لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الذنوب الكبيرة (1 - 2)
لـ عبد الحسين دستغيب
لا شك أن طريق الاستقامة والنجاة من الهلاك الأبدي هو في التقوى، وقد كانت التقوى وصية كل الأنبياء ووصية كل الكتب السماوية.

المتقون أحباء الله وهو يؤيدهم وينصرهم من مكان لا يظنون أنهم سيؤيدون منه، ...إقرأ المزيد »

الشيطان على ضوء القرآن
لـ عادل العلوي
...إن عدوك اللدود الذي أعد نفسه وجنده لهلاكك وكفرك، وتحطيم إنسانيتك وكيانك وشخصيتك، إنه لك بالمرصاد ليل نهار، لا يغفل عن غوايتك وضلالك أبدأً...

إنه الشيطان فأحذره... فتعال معي لنأخذ دروساً للخلا...إقرأ المزيد »

عواقب الأمور من الكتاب والسنة
لـ عبد الرسول آل عنوز
إن من الخصائص الأساسية للرسالة الإسلامية أنها تعتني بالوقاية والتحصين قبل العلاج والردع والعقاب، فالإسلام حينما حرّم المعصية وحدد حدودها عمل على إيجاد كل القوانين والقيم اللازمة لوقاية الإنسان وحمايته...إقرأ المزيد »
مجربات الديربي
لـ أحمد الديربي الشافعي
يتضمن هذا الكتاب خواص الآيات والأحاديث الصحيحة الواردة في دفع الروحاني عن المصروع، وشفاء المريض والمس الشيطاني، وكل ما يتعلق به، والسحر والحسد وأشياء أخرى من الطب الروحاني، والتحصينات والإحراز، وكل ما...إقرأ المزيد »
كتاب "مرقاة الجنان" وهو يُعدّ اكتشافا" في ميدان العبادات والأدعية والزيارات، لا لأن المكتبة الاسلامية لا تعرف مثله، اذ واضح أن في ذلك الميدان مجموعة صالحة من ها النوع من الكتب، بل لأنه يختلف عنها جميع...إقرأ المزيد »
إكسير الدعوات
لـ عبد الله بن محمد بن عباس الزاهد
يتحدث مصنف هذا الكتاب في مقدمته عن سبب تأليفه له فيقول "لما رأيت اكثر الناس بين طالب ومطلوب وراجٍ ومرجو للعلوم الروحانية التي تفكّ أقفال المعضلات وتقضي جميع الحاجات، هنا دخلت جنة الأحبار المروية عن أص...إقرأ المزيد »
يضع هذا الكتاب بين يدي القارئ العزيز مجموعة مختارة من أحاديث وأخبار مروية عن النبي والعترة الطاهرة، في مجال التداوي والشفاء من كل داء وعلة وسقم بالطريقة ذاتها. النباتات والأغذية والفواكه والمواد أو ال...إقرأ المزيد »
كنوز الحكمة
لـ عبد الله الموسوي
عن الإمام زين العابدين عليه السلام: ...فحق أمك أن تعلم أنك حملتك حيث لا يحمل أحد أحدا، وأطعمتك من ثمرة قلبها ما لا يطعم أحد أحدا، وأنها وقتك بسمعها وبصرها، ويدها ورجلها، وشعرها وبشرها. وجميع جوارحها، ...إقرأ المزيد »
ليس في العبادات عبادة تقرب الإنسان إلى الله تعالى أكثر من الدعاء، فالدعاء من أهم الأبواب والقنوات الموصلة إلى الله عز وجل. هناك مصاديق كثيرة للدعاء والارتباط مع الله منها: التوبة والاستغفار، والخوف وا...إقرأ المزيد »
يقول الله تعالى في كتابه العزيز "وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعاني فليستجيبوا لي وليؤمنوا لعلهم يرشدون" وعن الرسول صلى الله عليه وسلم "افزعوا إلى الله في ملماتكم وتضرعوا إليه واد...إقرأ المزيد »