لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أصدقائي الديناصورات
لـ ريتشارد ديفيريل
الديناصورات حيوانات برية انقرضت منذ مئات بل آلاف السنين وبالتالي خيم على حياتها بعض الغموض فلا يعرف عنها سوى انها كانت تعيش على الأرض في زمن انقضى وأن لها مميزات خاصة تتميز بها عن سائر الحيوانات الأخر...إقرأ المزيد »
أصدقائي في الغابة
لـ ريتشارد ديفيريل
في الغاية يعيش كمٌّ هائل من الحيوانات الأليفة والغير أليفة أمثال الفيل، والزرافة، والتمساح التوحش، والأوزة، والحمار الوحشي وغيرها. وهذه الحيوانات لا يعرف عنها الطفل الصغير شيئاً، ولذلك جاءت هذه الحيوا...إقرأ المزيد »
أصدقائي في المزرعة
لـ ريتشارد ديفيريل
في المزارع الكبيرة يعيش مع الإنسان مجموعة متنوعة من الحيوانات الأليفة والوفية أمثال الحمار، والكلب، والبقرة، والجمل، والبطة… وهذه الحيوانات تتميز بخصائص كثيرة سيتعرف عليها القارئ الصغير من خلال هذا ال...إقرأ المزيد »
الأرانب الثلاثة والثعلب
لـ سمر الحبال
تعيش الأرانب الثلاثة سعيدة في الغابة، لكن الثعلب المحتال لن يتركها وشأنها، فهو يفكّر في حيلة للإيقاع بها وأكلها. قرّرت الأرانب مواجهة الثعلب... إنما كيف؟ وهل باستطاعتها التغلّب عليه؟...إقرأ المزيد »
أفرح أحزن
لـ فاطمة شرف الدين
الحزن والفرح انفعالان متناقضان يعشهما الإنسان بشكل عام والطفل هنا بشكل خاص، غير أنه لا يلمس انعكاسهما على تصرفاته تجاه أصحابه وأهله أو حتى اتجاه نفسه، والكتاب الذي بين يدينا يهدف إلى إلقاء الضوء على ه...إقرأ المزيد »
أصدقائي في عالم الحيوان
لـ ريتشارد ديفيريل
ساعات طويلة سيقضيها الطفل أمام هذا الكتاب المصور والممتع والذي يجمع بين طياته ومجسمات نافرة لبعض الحيوانات الأليفة والتي يشاهدها الطفل في المزرعة مثل الخروف، والسلحفاة والإوزة، كما وسيقرأ الطفل نبذة ق...إقرأ المزيد »
تتبع صغيراً فيل إذ يخطو خطواته الأولى في رحلة حياته المدهشة في سهول إفريقية المعشبة.

رافق صغر الفيل إذ يستكشف محيطه، وراقب كيف يتعلم المهارات التي يحتاج إليها من الأفيال الأخرى في القطيع.

...إقرأ المزيد »

أرنوب الموهوب
لـ أ.ج.مطلق
قصص "تعال نقرأ" كلها مسلية يطيب للأطفال وأهليهم قراءتها معاً! في كتب هذه السلسلة فرصة فريدة للأطفال للبدء بتعلم القراءة. ما على الوالد إلا أن يقرأ القصة، أو أن تقرأها الوالدة، بصوت عالٍ، ثم يقرأ الطفل...إقرأ المزيد »
أربعة تليتبز فرحين
أربعة تليتبز ينطون حول شجرة فرحين. نط واحد منهم مبتعداً فبقي... ثلاثة! تنكي ونكي ودبسي ولا-لا وبو يلعبون لعبتهم المفضلة، فيعدون وهم يركضون وينطون ويتدحرجون ويختبئون....إقرأ المزيد »
التليتبز هدايا لطيفة!
في يوم ما، وفي قرية التليتبي، تبادل التليتبز هدايا لطيفة. تنكي ونكي أعطى بو حقيبته وبو أعطت تنكي ونكي دروجتها. دبسي أعطى لا-لا طاقيته ولا-لا أعطت دبسي كرتها. لكن عندئذ حاول تنكي ونكي أن يركب الدروجة.....إقرأ المزيد »