لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
100 المائة الأوائل
لـ مايكل هارت
إن هذا الكتاب (دراسة في المائة الأوائل) هو دراسة وتقديم وتلخيص ونقد الكتاب الدكتور مايكل حارث الذي نشره عام 1978 في الولايات المتحدة الأميركية، وأحدث ضجة هناك ما لبثت أن انتقلت إلى أنحاء كثيرة في العا...إقرأ المزيد »
قلّة هم الأشخاص الذين يتحلّون بسمات الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود الفريدة وهمّته وحيويّته.

تروي هذه السيرة الذاتيّة لخامس أغنى رجل في العالم - بثروة تقدّر بنحو 24 مليار دولار - قصّ...إقرأ المزيد »

قبسات عرفانية من حياة الإمام الخميني
لـ محسن عقيل
في هذا الكتاب قبسات عرفانية من حياة الإمام الخميني الذي تطرق إلى الخلفية التاريخية للإمام الخامنئي ذاكراً ولادته، والده، والدته، دراسته، وكيف أصبح مرجعاً للتقليد، مستعرضاً دوره في توحيد المسلمين وفي و...إقرأ المزيد »
تشارلز بلجريف: السيرة والمذكرات (1926م - 1957م)
لـ مي محمد الخليفة
ولد السيد تشارلز بلجريف في سويسرا عام 1894م وتلقى تعليمه العالي في كلية بدفورد ولتكن بجامعة أكسفورد. التحق بالجيش البريطاني في السودان وعمل بمصر وفلسطين (على مدى عامين) الأوروبي الوحيد في واحة سيوه با...إقرأ المزيد »
حياة د.هـ. لورنس "سيرة مصورة"
لـ كيث ساغار
يقدم الكتاب الصورة التي لا يعرفها الكثيرون عن لورنس 1885 / 1930 روائياً وشاعراً ورساماً وكاتب مقالات، يتتبع المؤلف بدقة حياة لورنس في مراحلها المختلفة مبيناً تأثير الظروف الإجتماعية والسياسية والثقافي...إقرأ المزيد »
تاريخ الكعبة
لـ علي حسني الخربوطلي
في هذا الكتاب دراسة علمية منهجية جديدة عن الكعبة، وهي تبرز تاريخها ودورها في الحياة الدينية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية في العالمين العربي والإسلامي.

فتتحدث عن تاريخها منذ إنشائها في عهد إ...إقرأ المزيد »

في 600 صفحة صدر كتاب بعنوان "المائة: تقويم لأعظم الناس أثراً في التاريخ" المؤلف هو عالم فلكي رياضي. يعمل في هيئة القضاء الأمريكية. أما متعته الأولى فهي دراسة التاريخ، وقد لاحظ أن من بين عشرات الألوف م...إقرأ المزيد »
الكيمياء العملية غير العضوية - التحليل النوعي
لـ خليفة مصباح خليفة
يحتوي هذا الكتاب على شرح مفصل بطريقة سهلة، للتفاعلات الكيميائية التي لها علاقة بتمييز وكشف الشقوق الحمضية والقاعدية للأملاح غير العضوية البسيطة، كما يحتوي هذا الكتاب على قوانين السلامة في المختبرات ال...إقرأ المزيد »