لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أفرح أحزن
لـ فاطمة شرف الدين
الحزن والفرح انفعالان متناقضان يعشهما الإنسان بشكل عام والطفل هنا بشكل خاص، غير أنه لا يلمس انعكاسهما على تصرفاته تجاه أصحابه وأهله أو حتى اتجاه نفسه، والكتاب الذي بين يدينا يهدف إلى إلقاء الضوء على ه...إقرأ المزيد »
أتسوق مع أبي
لـ مجموعة من المؤلفين
في المتجر تدور أحداث هذه القصة المسلية والتي تهدف إلى تعريف الطفل على بعض النبتات التي تستعملها الأم في إعداد الطعام اللذيذ والمغذي....إقرأ المزيد »
البيضة المنقطة
لـ نازك خريس
تساءلت ريم لمن البيضة المنقّطة التي‮ ‬وجدتها في‮ ‬الحديقة‮. ‬وراحت تجرّب وتقارن البيوض بالبيضة التي‮ ‬وجدتها،‮ ‬إلى أن اكتشفت عشاً‮ ‬صغيراً‮ ‬فيه بيضتان،‮ ‬تشبهان البيضة التي‮ ‬وجدتها،‮ ‬تضعها على الف...إقرأ المزيد »
نشيد الأشجار - المستوى الثالث
لـ كينيث ستيفن
في قديم الزمان، استيقظت فتاة هندية اسمها لاليتا مذعورة من كابوس مرعب. ولم يمض وقت طويل حتى تحول الكابوس إلى حقيقة أمام ناظريها لما شاهدت أشجارها التي أحبتها تقطع. رفضت لاليتا أن تغادر أرضها. ومن شدة ح...إقرأ المزيد »
أنا أفضل طفل في العالم
لـ كاتي خطار
حازت كاتي خطار على جائزة "قصة للطفل والناشئ العربي". وذلك ثمرة اشتراكها في ورشة عمل حول أدب الأطفال....إقرأ المزيد »
الأبيض والألوان
لـ أمل الحكيم بعلبكي
اللون الأبيض حزين الكل يعمل في التوين وهو وحدة فماذا يفعل؟؟ فكر ذات مرة أن يذهب إلى اللون الأحمر، ويكلمه لعله يقنعه بأن يساعده في تلوين الورود، غير أن اللون الأحمر رفض المساعدة، وقال له لست بحاجة إليك...إقرأ المزيد »
أغاني الحروف
لـ روز غريب
تتعدد الأساليب المستعملة لتدريس الحروف الأبجدية للصغار أو لسواهم، منها الأسلوب الملتزم في هذا الكراس حيث أنه يركز على تكرار الحرف أو الصوف المراد تدريسه، من خلال سطور شعرية صغيرة مغناة يراوح عددها بين...إقرأ المزيد »
الأصوات
لـ عبد السلام هاجر
تقدم سلسلة "إقرأ عن" إلى القارئ الصغير مجموعة من القصص الواقعية: وضع كل منها بعناية لتنمية مهارة القراءة لديه، حيث اشتملت على: النص السردي، اللغة المبسطة، بالإضافة إلى تصميم جميل سهل المتابعة....إقرأ المزيد »