لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن هالة الإنسان هي عبارة عن إشعاعات ضوئية يوّلدها الجسد، وهي تغلفه من شتى الجهات، ويستطيع أن يراها ذوو الجلاء البصري، وهي ذات شكل بيضوي، وألوانها متداخلة فيما بينها مثل ألوان قزح. وهذه الهالة هي بمثاب...إقرأ المزيد »
لغة الجسد
لـ فؤاد إسحق الخوري
كان شارل دارون، صاحب نظرية التطور، أول من دعا إلى الاهتمام بلغة الجسد، وذلك لما لهذه اللغة من دور مميز في تطور الكائنات الحية. غير أن أهميتها، كما رآها الآخرون من بعده، لا تقع في علاقتها بتطور الكائنا...إقرأ المزيد »
الكنز التركي
لـ سيف الإسلام بن سعود بن عبد العزيز آل سعود
البحث عن الكنز الذهبي الذي قيل أن الأتراك قد خلفوه وراء ظهورهم وهم يغادرون آخر معاقل سلطانهم في جزيرة العرب قبل أقل من مئة عام، لا يمثل جوهر هذه الرواية. الأهم من كل هذا هو ذاك البحث عن مكنونات النفوس...إقرأ المزيد »
الريكي للمبتدئين - إتقان تقنيات الشفاء الطبيعي
لـ ديفيد إف. فينلس
حقق الملايين من البشر في جميع أنحاء العالم استفادة فعلية من القوة الشفائية للريكي.

يمكنك الآن عن طريق هذا الكتاب أن تتعلم المبادىء الأساسية لهذا النظام البسيط والذي يؤدي باليدين، وستستطيع بالريك...إقرأ المزيد »

تمائم
لـ أحمد الواصل
"لحبك... أسقي السماء عنقي، لحبك... أحوز هذا الطفل وأغنيك، لحبك... أعترف بما لا يجرؤون ولا آسفـ لحبك... تغلني الصلاهيم، فأفتيك بإحيائي، ورجمي ثم إحيائي، ولثمي ثم إحيائي، وجلدي ثم إحيائي، وهتكي ثم إحيائ...إقرأ المزيد »
مئة قصيدة.. وقصيدة للقمر
لـ عبد العزيز محيي الدين خوجة
"من أين أبدأ بالهوى، وكتبتها حيرانة، من أين تبدأ بالنزيف، هذا الهوى المجنون يوردني الحتوف، قالت هنا جئنا وراقصني الهوى، ورأيت في العينين أحلاماً تطوف، أهمستِ في أذنيه أبيات القصيدة نفسها؟، وتركته حيرا...إقرأ المزيد »
باريس عندما تتعرى
لـ إيتل عدنان
"... لقد اختفت النار المقدسة. وهكذا ستفعل باريس. إنهم، هنا، يفهمون الرماد. وقلوبنا التي تحوّلت إلى رماد، تجد إناءها في هذه المدينة الدائية التي قلبها جسر، أليس كذلك؟ أستطيع أن أثق دائماً بمدينة ذات جس...إقرأ المزيد »
كؤوس الحيرة
لـ علي محمد هاشم
"أخافك أيتها السماء، وأخشاك... لأنني لا أعرف ما يدور، فيك.. ولا يصلني، منك، إلا وقع أقدام مريب، لغز متعب الصخب الذي يأتينا، من عندك... أنا، سأظل خائفاً، من تلك الحمم التي لا أعرف من تلاحق.. غير أنها ل...إقرأ المزيد »
حليب جسدي
لـ فايزة سعيد
"لعله الحب المشتعل على نار وتلك القبلة المزروعة على شفاه الغيب في انتظار المطر، في صباح خريفي عصافير مبللة بالماء ترتجف من العشق حين ترتب أجنحتها الطائرة موعداً لها في المجرات الشاهقة للحب"....إقرأ المزيد »