لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أسرار المكتوم في أسرار المخزون
لـ حبيب بن موسى الرضا الأفشاري النجفي
يقع هذا الكتاب ضمن دائرة الكتب الخطية للأدعية المجربة، وقد جمعه المؤلف وخاتمة لئلا يتلف، فكان الالهام باسمه أيضاً "السرّ المكتوم في أسرار المخزون". وهو يتضمن بعض العلوم الغريبة الحقة وعلوم أخرى. وجاء ...إقرأ المزيد »
"زبدة المجربات" كتاب يحتوي على كم من الآيات والأدعية والأذكار والطلسمات التي وقف عليها المصنف في حواشي وبدايات ونهايات كتب الأقدمين من العلماء المسلمين السنة والشيعة أمثال كتاب السر المكتوم للفخر الرا...إقرأ المزيد »
خزانة الأسرار في الختوم والأذكار
لـ محمد تقي المقدم
إن ذكر الله هو عبودية محضّ وطهارة من الذنب وغض الطرف عن غير الله، وترقب ألطاف الله تعالى وعناياته ورحمته، وطلب التوفيق منه والفيض، والإدامة على الذكر، أي الختوم، ناشئة عن المعرفة والمحبة، وهي كيمياء ا...إقرأ المزيد »
النفحة الرضوية في العلوم الروحانية
لـ رضا محمد العاملي
يحوي هذا الكتاب ضمن ما يحويه جملة من الأمور الروحانية المجرية كما يبين بعض الأمور المنهي عنها والتي لا يجوز استعمالها كالغرائم والأقسام وطرق تحضير الجن وهو كتاب نافع يفيد منه سالك هذا الطريق الروحاني ...إقرأ المزيد »
تحفة الأسرار في الأدعية والأذكار
لـ حبيب بن موسى الرضا أمشاري النجفي
شغلت معرفة أسرار الكون، مفاتيحه ومعارفه عقول وألباب العامة والخاصة، العلماء والعرفاء منذ أقدم العصور، بل شكلت تطلعاً مستمراً للبشرية، فمنذ الأزمان السحيقة والبشر ينظرون في علوم الأفلاك، ينظرون نحو الأ...إقرأ المزيد »
العلوم الغريبة
لـ حبيب بن موسى الرضا الأفشاري النجفي
يضم الكتاب ما تمّ للمؤلف جمعه في العلوم الغريبة والفنون اللطيفة والذخائر النفيسة بمعونة المخطوطات التي هي ليست في متناول أيدي الجميع، ولا هي متوفرة في المكتبات الخاصة إلا بشكل نادر. والعلوم الغريبة هي...إقرأ المزيد »
يعد الدعاء كنزاً من كنوز الأسرار الربانية، ومنهلاً عذباً للعطاء الروحي، ونفحة كريمة نحو التألق إلى عام الملكوت. سبر أغواره المسلمون الأوائل منذ أن ظهر الإسلام، وألفوا فيه الكثير من الكتب التي تتناول ش...إقرأ المزيد »
خفايا وأسرار العلوم الروحانية
لـ عبد الله بن ربيعة الكوفي
هذا كتاب في خفايا وأسرار العلوم الروحانية وهو يتحدث عن: إحضار العمار وملوكهم، وضرب المندل وفتح الكنوزات، أسماء البهتة والخروس والبكم، حل المعقود ورفع النزيف والصداع، وغيرها. كما يقدم فوائد وكتابات تسا...إقرأ المزيد »
مدينة الطلاسم والأشكال المكرمة النافعة
لـ محمد حسن صادق آل طعمة
علم الطلاسم علم قديم عرفه الإنسان منذ عصور قديمة تربو على آلاف السنين. يعتمد هذا العلم على الحروف والأرقام والأسماء والرموز المقتبسة من أسماء الجلالة الحسنى وأسماء الملائكة الموكلين وأسماء الأئمة. إقرأ المزيد »
الصحيفة السجادية الكاملة ويليه رسالة الحقوق
لـ زين العابدين
تضم الصحيفة السجادية مجموعة من الأدعية المأثورة عن الإمام زين العابدين علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب.

والإمام زين العابدين هو الرابع من أئمة أهل البيت، وجده الإمام أمير المؤمنين علي بن أبي طا...إقرأ المزيد »