لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المنبوذ
لـ عبد الله زايد
"فأعظم مجدي كان أنك لي أب!"، بهذا التعبير "كانت البداية"، في هذه الرواية التي تم طبعها مرتين، وصدرت أيضاً باللغة الإسبانية، والتي تحمل همّ الوطن والإنسان فيه، من خلال رواية تفاصيل حياة أحد مواطنيه وأب...إقرأ المزيد »
جيهان السادات شاهدة على عصر السادات
لـ أحمد منصور
يلاقي برنامج "شاهد على العصر" الذي تبثه قناة الجزيرة إقبالاً جماهيرياً على كافة المستويات: الثقافية، السياسية، الفكرية، الاجتماعية، الشعبية. وذلك لأهمية المادة المطروحة في الحوار الذي يجريه أحمد منصور...إقرأ المزيد »
البحر والسفينة وهي!
لـ حنا مينه
"بينه وبين البحر، اللغة لا لغة. تتعطل اللغة وهذا جيد" هذا جيد جداً، قال بدر الزرقا بغير كلام، فالصمت، في حينه، صلاة. إنني أصلي، كنت أصلي، في قلبي، عندما كانت تهب علينا العاصفة، والمركب يرقص فوق اللجة....إقرأ المزيد »
دليل الجيب إلى أستراليا
لـ Berlitz
لا تزال عجائب استراليا الطبيعية، بالنسبة للكثير من الناس، وحيواناتها البرية، ومساحاتها الفسيحة المكشوفة تحجب كل شيء آخر للريف البعيد الواسع والجميل المخيف معاً هوى في قلوب الناس يقرب من التخدير. في ال...إقرأ المزيد »
عندما كانت الأرض صلبة
لـ بول شاوول
"كان الرسام وحده في المقهى. رسم في الكرسي الأول صديقه وطلب له فنجان قهوة. ثم رسم في الكرسي الثاني صديقته وطلب لها كوب عصير. ثم رسم في الكرسي الثالث جاره وطلب له زجاجة بيبسي. ثم وقف، دفع الحساب، وودّعه...إقرأ المزيد »
الأطفال والأولاد والطب التجانسي
لـ عبد الحسن فاعور
الطب التجانسي هو عبارة عن طريقة علاج تتميز بإعطاء المريض مقادير ضئيلة من المادة التي تستطيع أن تولد عند الإنسان السليم علامات مشابهة لتلك التي يشكو منها المريض. والفضل في اكتشاف هذه الطريقة الطبية وتط...إقرأ المزيد »
إن كثيراً من مسلمات الطب الحديث، ينبغي إعادة النظر فيها، والطريق لذلك هو الماكروبيوتيك، الذي يحتاج قبل الحكم عليه أن يتعرض لاختيار حقيقي من قبل الأطباء والمرضى، الذين يجهلون ليس فقط محتوياته، بل حتى م...إقرأ المزيد »
الماكروبيوتيك ليس طباً عملياً من أصل شعبي، وليس طباً روحانياً، أو طب علمي مسكن، بل هو تطبيق يومي لمبادئ تتماشى مع الطبيعة الكونية، تؤدي معرفتها وتطبيقها إلى الصحة والحرية الكاملة. والماكروبيوتك هو فن ...إقرأ المزيد »
لا شك في أن النظام الغذائي الصحي يشكل أساس أي نهج غذائي نتبعه لمكافحة الأمراض وللتمتع بصحة أفضل. إلا أن المكملات الغذائية ضرورية للذين يأكلون بشكل صحي وذلك لأسباب عدة. فقد أظهرت الدراسات العلمية أن ال...إقرأ المزيد »
إن ارتكاس القدمين واليدين هو طريقة كلية للشفاء، تعود جذورها إلى ما قبل 5000 سنة في الصين. وهي تقوم على آثاره أطراف أعصاب القدمين لتحدث إحساساً باسترخاء عميق. وفي حين ينعدم وجود أية وثائق مكتوبة عن الت...إقرأ المزيد »