لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دورة تدريب في كتاب، السلسلة الأكثر مبيعاً من كتب التدريب على استخدام البرامج، تساعدك على تعلّم استخدام وظائف برامج أدوبي بسرعة وسهولة. "دورة تدريب في كتاب" تقدم لك ما لا تقدمه كتب التدريب الأخرى، وهي ...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو جزء من السلسلة التدريبية الرسمية لبرامج الرسم والنشر Adobe Systems, Inc. صممت هذه الدروس بحيث تستطيع تعلمها بنفسك، إذا كنت جديداً على InDesign، ستتعلم الأساسيات التي تحتاجها لوضع البرنام...إقرأ المزيد »
الطريق إلى احتراف ++C/C
لـ عزب محمد عزب
لغة البرمجة (C) من اللغات التي لها أثر كبير وملموس في عالم البرامج وعالم الكمبيوتر.. فإنك لا تكاد تسمع عن لغة قوية أو برنامج قوي إلا وقد تم تصميمه باستخدام لغة C فمثلاُ تم إعداد نظام التشغيل unix باست...إقرأ المزيد »
المهندس شادي صباغ بدأ بالعمل في مجال التصميم منذ العام 1991 ودرس هندسة علوم الوسائط المتعددة منذ العام 1993 عمل في مجال قيادة الحملات الإعلامية لبعض الشركات الكبيرة في سورية هذا بالإضافة إلى قدرته على...إقرأ المزيد »
التطوير للوب بواسطة PHP و MySQL
لـ لوك ويلينغ
إن PHP و MySQL هما منتجان مفتوحا المصدر مجانيان مثاليان للأشخاص الذين يطوّرون للوب. PHP هي لغة نصوص برمجية فعالة وقوية مصممة خصيصاً لتمكين المطورين من إنشاء برامج للوب غنية بالميزات بسرعة. MySQL هي قا...إقرأ المزيد »
فوتوشوب تنقيح وإصلاح الصور
لـ كاترين أيسمان
كتاب فوتوشوب-تنقيح وإصلاح الصور يقودك ويرشدك عبر العديد من الأمثلة والتمارين التي تعتمد أسلوب الخطوات المتتالية والتي تشرح وتبيّن الأدوات والتقنيات التي يعتمدها الفنانون الرقميون المحترفون لإصلاح الصو...إقرأ المزيد »
"ماكروميديا فلاش MX-دورة تدريبية افتراضية" يعتبر طريقة ثورية جديدة في التعليم. لقد جمعنا بين الأسلوب الواضح في الكتاب، والذي يقوم على أساس الخطوة-خطوة، وبين وسائل التعليم السهلة بواسطة الوسائط المتعدد...إقرأ المزيد »
الرسم بقلم الرصاص
لـ عبد كيوان
يعتمد الرسم على قوة الملاحظة والخبرة المكتسبة بالممارسة-لذا أُرسم كثيراً وباستمرار واستخدم عينيك طوال الوقت. انظر حولك-إلى الأشخاص والحيوانات والنباتات والأبنية فكل شيء يستحق الرسم. كن جريئاً فالورق ل...إقرأ المزيد »
هل أنت مستعد لكي تتعلّم ليس فقط "الكيفية"، بل "السبب" في قوة مزايا فوتوشوب؟. هذا الكتاب، "أدوبي فوتوشوب 7.0-تقنيات الاستديو"، يتجاوز طريقة التعليم التقليدية التي تقوم على أساس الخطوات المتتالية ويقدم ...إقرأ المزيد »
مشاريع إتقان برنامج Adobe Photoshop
لـ شادي صباغ
المهندس شادي صباغ بدأ بالعمل في مجال التصميم منذ العام 1991 ودرس هندسة علوم الوسائط المتعددة منذ العام 1993 عمل في مجال قيادة الحملات الإعلامية لبعض الشركات الكبيرة في سورية هذا بالإضافة إلى قدرته على...إقرأ المزيد »