لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أطلس النجوم
لـ عماد مجاهد
ظاهرة ملفتة للنظر تتجلى في عودة الناس في البلدان العربية إلى علم من تلك العلوم التي برز فيها العرب في القرون الماضية، وكانوا رواداً فيها وحتى أساتذة للغرب الذي أخذ منهم وترجم كتبهم، كأساس لتطوير العلم...إقرأ المزيد »
اساسيات في علم الفلك والتقاويم
لـ محمد باسل الطائي
هذا كتاب أساسيات في علم الفلك والتقاويم يتوجه للقارئ العربي المبتدئ مع دراسة علم الفلك وقد تم وضعه ضمن الخطة المقرة لتدريس مساق (أساسيات علم الفلك) المقررة كأحد المساقات الجامعية الحرة لجامعة اليرموك....إقرأ المزيد »
علم الفلك نجوم الفصول للكشافة
لـ حسين أحمد سليم
حين تغيب الشمس، يتلاشى ضوؤها ويبدأ الليل... عند ذاك يصبح الفضاء كسقف أسود ضخم ممتد تزخرفه تلك البقع الضوئية الساطعة المتلألئة في الفضاء إنها النجوم. وعالم النجوم هذا عالم رحب ممتلئ بالأسرار والأسماء و...إقرأ المزيد »
التقويم الفلكي العربي الإسلامي
لـ عماد مجاهد
يستعين الفلكي والمهتم في العالم العربي بالتقاويم والدوريات الفلكية التي تصدر في أمريكا وأوروبا وكندا، وتشكل هذه المسألة مشكلة للدارسين والمهتمين بهذا العلم في العالم العربي وذلك لصعوبة الحصول على هذه ...إقرأ المزيد »
هذل خلق الله
لـ فيصل منري
الماء في القرآن والسنة والعلوم الحديثة
لـ توحيد الزهيري
لقد أدى عدم استحضار النص القرآني في مجموعه عند البحث عن معنى اللفظة التي يراد استجلاء غموضها، إلى الوصول إلى نتائج خاطئة في التفسير... تلك النقطة كانت المحور الرئيسي للمعالجة، التي يقدمها الكتاب، انطل...إقرأ المزيد »
تم إعداد هذه الموسوعة الجغرافية التىنسعى فيها لتقديم أكبر رصيد ممكن من المعلومات الجفرافية المفيدة والممتعة للقراءة بمختلف مراحلهم العمرية وتباين مستوياتهم الثقافية . وقد تم تقسيم هذه الموسوعة الى ار...إقرأ المزيد »
أن لمعرفة سنن الله فى الكون فوائد عظيمة فى حياة المسم حيث انه يتمكن من الفهم عن الله فى كونه ومن التسليم والرضا بقضائة ومن الاستفاده من هذه السنن فى تنظيم منهج حياته للوصول الى ربه وخدمة امنه وفى هذا ...إقرأ المزيد »