لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إعرف جسمك
لـ اياد ملحم
"إعرف نفسك" هذه العبارة نقشت بأحرف من ذهب فوق مدخل هيكل دلفس في اليونان، واتخذها سقراط (469-399 ق.م) شعاراً له وأساساً لفلسفته، حيث حاول من خلالها تحليل الطبيعة البشرية ومعرفة حقيقة الإنسان، ومنذ ذلك ...إقرأ المزيد »
قواعد المساج العلاجي
لـ عماد أبو صالح
العلاج الفيزيائي هو علم مكمل للعلوم الطبية القائمة في خدمة الإنسان والمجتمع, وذلك بواسطة معالجة الاصابات ورفع اللياقة البدنية وبعث النشاط في الجسم من جديد بعد الجهود الكبيرة المتعبة وكذلك لتحسين الشعو...إقرأ المزيد »
ألف باء العلاج بالأعشاب والزيوت العطرية
لـ دنيس لامبولاي
ظهر الإعشابيون (بائعو الأعشاب الطبية) في المجتمعات المختلفة منذ زمن بعيد (ما بين سنتي 2737 و2698 قبل الميلاد) واكتسبوا شهرة واسعة. ومكانة هامة ضاهى بعضهم بها الأطباء المتخصصين. ومؤلف هذا الكتاب هو من ...إقرأ المزيد »
الرسوم المتحركة في فلاش، دليل الإبداع
لـ إيبيز فرنانديز
انطلقت رسوم الكرتون، كما نعرفها اليوم، من إيطاليا في وقت ما من عصر النهضة (بين القرنين الرابع عشر والسابع عشر) ومن المهارات الشائعة في تلك الفترة كانت القدرة على رسم اللوحات الجدارية التي سميت فن الفر...إقرأ المزيد »
إن اللجوء للاستطباب والعلاج بالآيات القرآنية ليس بدعة ابتدعتها فئة من الناس ووضعتها أمام الآخرين عنوة، بل إن التراث الإسلامي يعجّ بالأحاديث النبوية وأحاديث منقولة عن الأئمة الأطهار والصحابة فيها مما ي...إقرأ المزيد »
العصر النووي 1940 - 1960
لـ أحمد شفيق الخطيب
العصر النووي هو عنوان هذا الجزء من سلسلة "موسوعة الإنجازات العلمية والتكنولوجية في القرن العشرين" وفيه تأريخ لأهم الإنجازات والاكتشافات والاختراعات التي ظهرت في الفترة الممتدة من (1940-1960)؛ كما ويحت...إقرأ المزيد »
تعتبر التصميم المنطقي واحد من أهم مجالات التصميم الإلكتروني في الوقت الراهن، وذلك بسبب التطور السريع جداً للدارات المتكاملة الرقمية ولدخول التقنيات الرقمية معظم مجالات التطور الحديث في الاتصالات العاد...إقرأ المزيد »
تخلصي من السيلوليت في 15 دقيقة يومياً
لـ ليدي ريزان
يرتكز هذا الدليل على طريقة جدّية تعتمد التحليل المنطقي والتجربة كأساس لها. لذلك، فهو لا يعدك بتحقيق المعجزات ولا يحملك على الأمل بالحصول على جسد الأحلام في ثلاثة أشهر. لكن، لا شك في أن المواظبة على مم...إقرأ المزيد »
الحاوي في علم التداوي
لـ نجم الدين محمود بن إلياس الشيرازي
الحاوي في علم التداوي"، هو حقاً بمثابة الحاوي، فإن فيه حسن التدبير، والتوفيق في صنع تراكيب الدواء بدقة التيسير. وما بين دفتي هذا الكتاب مقالة من مقالات هذا المؤلف الذي ضم في أصله خمس مقالات وهي: المقا...إقرأ المزيد »
مؤلف هذا الكتاب هو الدكتور مأمون مبيض من مواليد سوريا وتخرج من كلية الطب جامعة دمشق عام 1978، وتخصص في مجال الطب النفسي في دبلن-جمهورية إيرلندا، وعمل في مشافيها لعدد من السنوات. نشر الدكتور مبيض العدي...إقرأ المزيد »