لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أشهر الأساطير في التاريخ
لـ مجدي كامل
منذ فجر التاريخ واحتلت الأساطير في حياة الإنسان مكانة خاصة بها لا ينازعها سحرها اى شي آخر ففي القديم كان الناس يعتقدون فيها ويقيمون حياتهم على ما فيها من حب وجمال وخوف وشجاعة وغيرها من المعانى الإنسان...إقرأ المزيد »
جمهرة قصص العرب
القصة في مدلولها البسيط، هي حادثة، أو مجموعة من الحوادث المترابطة، ينتخبها القاص من الحياة، أو يتخيلها كما تجري في الحياة، بعد أن يختار لها أبطالها ومساحتها الزمانية والمكانية. كما يمكن أن تشكل صوراً ...إقرأ المزيد »
حقائق أغرب من الخيال
لـ سمير شيخاني
هذا الكتاب هو من أروع الكتب وأكثرها تشويقاً... طافح بالمعلومات العجيبة والغريبة والحقائق التي تفوق التصور. وهو من ذلك النوع من المجلدات التي لا تستطيع تركها إلا بعد أن تكون قد التهمت كل حرق فيها وكل ر...إقرأ المزيد »
الحكايات الخرافية في المغرب العربي
لـ عبد الحميد بورايو
تمثل الحكاية الخرافية أحد أشكال التعبير الأكثر بروزاً في الثقافة الموروثة لمجتمع بلاد المغرب. وقد أشارت مختلف الدراسات الاثنوجرافية والأناسية والسوسيوثقافية منذ ابن خلدون إلى ثراء المادة الخرافية التي...إقرأ المزيد »
تفسير ابن عربي ( أبيض - لونان )
لـ ابن عربي الحاتمي
إن استعداد محيى الدين بن عربي الفطري ونشأته في بيئة تقية، واختلافه في الأندلس إلى المدرسية الرمزية الوحيدة التي تدرس المبادئ الخفية والتعاليم الرمزية كل ذلك تضافر على إبراز الناحية الروحية عنده في سن ...إقرأ المزيد »
عالم الأرواح العجيب
لـ حسن الأبطحي
يحاول المؤلف في هذا الكتاب إلقاء الضوء على ما يحيط بالروح من أسرار، وذلك بعد توصله إلى الحقيقة في أن معرفة الروح وكيفية معيشتها وبيان صفاتها، يمكن جلاؤها من خلال أحاديث الروّاد الأوائل للأديان والمذاه...إقرأ المزيد »
حكايات إفريقية
لـ سليمان مظهر
كل المحاولات الاستعمارية المغرضة، لم تنجح في طمس معالم التراث الإفريقي، فلا زالت هناك بقايا من حكايات وأساطير الشعوب الإفريقية، تعكس أفكارها الإنسانية وتصوراتها في مختلف مجالات الحياة، وإذا كان الجانب...إقرأ المزيد »