لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لم تزل (البردة) غرة المدائح النبوية التي ذاع في الآفاق صيتها, وترنمت المجالس والمحافل بأبياتها, وقد تضمن هذا الكتاب شرح أدبي يبسط معاني أبياتها, ويجعلها واضحة لكل قارىء, كما قام المؤلف بشرح المفردات ا...إقرأ المزيد »
أوراد الطريقة الشاذلية
لـ أبي الحسن الشاذلي
أبي الحسن الشاذلي: هو الإمام أبو الحسن علي بن عبد الجبار وينتهي نسبه الى سيدنا الحسن بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه. كني بالشاذلي لأن شيخه عبد السلام بن مشيش قال له: يا علي ارتحل الى أفريقية واسكن به...إقرأ المزيد »
حزب الإستغاثات بسيد السادات صلى الله عليه وسلم
لـ يوسف بن إسماعيل النبهاني
هذا الكتاب الذي بين يديك هو جزء من كتاب الإمام النبهاني "شواهد الحق في الاستغاثة بسيد الخلق صلى الله عليه وسلم. وهو يحتوي على باقة من الاستغاثات والدعوات التي تنم عن محبة رسول الله صلى الله عليه وسلم،...إقرأ المزيد »
كتاب يتكلم على آل البيت الكرام ويعرض لصفاتهم وأخلاقهم وأهمية توقيرهم وتعظيمهم والأحاديث التي تحثّ على ذلك، وقد وضّح الكتاب أيضاً المقصود بآل البيت النبوي الشريف مستنداً على ما جاء في الكتاب والسنة....إقرأ المزيد »
صلوات الأخيار على المصطفى المختار
لـ يوسف بن إسماعيل النبهاني
يشتمل الكتاب على أربعين حديثاً من الأدعية المأثورات, وأربعين صلاة نبويات وغير نبويات. وقد جمعت من كتاب أفضل الصلوات حيث يجد الذي يريد تخريجها و شرحها بغيته هناك. والهدف من هذا الجمع الاختصار والاقتصار...إقرأ المزيد »
منتهى السول على وسائل الوصول إلى شمائل الرسول صلى الله عليه وسلم
لـ عبد الله بن سعيد محمد عبادي اللحجي
كتاب «منتهى السُّول» شرح مؤلفه فيه كتاب «وسائل الوصول إلى شمائل الرَّسول صلى الله عليه وآله وسلم» للشَّيخ يوسف بن إسماعيل النَّبهاني. وقد استغرق في شرحه العظيم هذا قرابة خمس وعشرين سنة، جمع فيه وأوعى....إقرأ المزيد »
وسائل الوصول إلى شمائل الرسول ( أبيض )
لـ يوسف بن إسماعيل النبهاني
لا شك أن أعقل الناس وأكيسهم من يسعى إلى دنيا سعيدة وآخره حميدة، ولا يتأنى ذلك إلا بسبيل واحدة، هو اتباع هدي المصطفى صلى الله عليه وسلم لأنه المثل الكامل والأسوة الحسنة، وكيف يتأنى للمرء أن يتخلق بأخلا...إقرأ المزيد »
مفرج الكروب ومفرح القلوب
لـ يوسف بن إسماعيل النبهاني
يشتمل هذا الكتاب على أربعة كتب، الأول: مفرج الكروب ومفرح القلوب. الكتاب الثاني: حزب الاستغاثات بسيد السادات. الكتاب الثالث: أحسن الوسائل في نظم أسماء النبي الكامل صلى الله عليه وسلم. الكتاب الرابع: كت...إقرأ المزيد »
المجموعة النبهانية في المدائح النبوية
لـ يوسف بن إسماعيل النبهاني
قد أكثر أكابر الأولياء والعلماء وأفاضل الشعراء البلغاء، سلفاً وخلفاً من مدحه صلى الله عليه وسلم على أنواع شتى لمقاصد جميلة قصدوهما.وحاجات جليلة أردوها فوردوها. وكلهم معترف بكمال العجز عن بلوغ ما يليق ...إقرأ المزيد »
النورين في إصلاح الدارين
لـ جمال الدين محمد بن عبد الرحمن بن عمر الجبيشي
"النورين في إصلاح الدارين" أصل من أصول تهذيب النفوس، وتنوير القلوب بحثِّ السير إلى ملك الملوك، صاحب سطوره هو العلامة الأريب جمالُ الدين الحُبيشيُّ.

عرَّف «النورين» فقال: (هذا جزء محتاج إليه، ناف...إقرأ المزيد »