لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هاري بوتر ومقدسات الموت
لـ ج. ك. رولينج
يجلس هاري في المنزل رقم 4 في شارع بريفت درايف في انتظار جماعة العنقاء القادمين لاصطحابه إلى مكان، دون علم فولدمورت وأعوانه- إن أمكنهم ذلك- لكن ماذا سيفعل هاري حينئذ؟ كيف يستطيع إنجاز المهمة الخطيرة ال...إقرأ المزيد »
ليل لا ينتهي
لـ أغاثا كريستي
هذا الكتاب "ليل لا ينتهي" أحداثه شيقة يتابعها القارئ بشغف وهذا ليس بالغريب على أغاثا كريتسي التي تعتبر أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي-بلا جدال-أشهر من كتب قصص ا...إقرأ المزيد »
لغز سيتافورد
لـ أغاثا كريستي
هذا الكتاب "لغز سيتافورد" أحداثه شيقة يتابعها القارئ بشغف وهذا ليس بالغريب على أغاثا كريتسي التي تعتبر أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي-بلا جدال-أشهر من كتب قصص ا...إقرأ المزيد »
الفتاة الثالثة
لـ أغاثا كريستي
يبدو أن شيئاً قد حدث في "بورودين مانشينز" دم في باحة المباني... ربما لم يكن في الباحة دماء، وربما لم يكن ذلك سوى ما رآه خيال حارس إيرلندي، ربما كانت زجاجة حليف اندلق بعض ما فيها... لا يمكنه أن يميز ذل...إقرأ المزيد »
مغامرة كعكة العيد
لـ أغاثا كريستي
في البداية تلقى بوارو تحذيراً بالابتعاد عن كعكة العيد. ما هو السر الغريب في تلك الكعكة؟

بعد ذلك يأتي الاكتشاف المثير لجثة في صندوق، ثم جريمة يُتّهَم فيها الشخص الخطأ، ثم تلك القضية الغريبة للميت...إقرأ المزيد »

فجر السينما في مصر
لـ محمود علي
إذا كنا نعيد كتابة تاريخ السينما المصرية الآن في مثل هذه الاحتفاليات فهذا جزء من المهمة. لكن يبقى جزء عملي آخر هو البحث عن الوثائق المصورة فى أرشيفات السينما العالمية. في باريس ولندن وألمانيا وغيرها. ...إقرأ المزيد »