لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
محمود الهندى، فنان تشكيلى، وساعر، ورسام أطفال، وباحث فى الأدب الشعبى والتراث الصوفى.. اهتم بقضايا الوطن منذ بواكير صباه.

أشرف فنيا وتحريرا على بعض المجلات: قضايا فكرية تياترو، اليسار، أدب ونقد ف...إقرأ المزيد »

كتاب المخطوطات العربية لكتبة النصرانية
لـ لويس شيخو
دوّن الأب لويس شيخو في هذا الكتاب ما عثر عليه من أسماء المخطوطات المسيحية الموجودة في المكتبات الأوروبية العمومية، وخزائن الكتب الشرقية في أنحاء مصر وسورية وما بين النهرين ولا سيما في أديرة الرهبان وك...إقرأ المزيد »
خزائن الكتب "في دمشق وضواحيها"
لـ حبيب الزيات
بيروت - تاريخها وآثارها
لـ لويس شيخو
عُرف العلامة الأب لويس شيخو اليسوعي (1858-1927) أكثر ما عرف، بما خلَّفه من كتاباته عن النصرانية وآدابها وشعرائها سواء قبل الإسلام أو بعده ولمّا كانت كتابات هذه العلامة موثقة شاملة، على دقة في تتبع الأ...إقرأ المزيد »
الغذاء يصنع المعجزات
لـ جايلورد هاوزر
يعتبر الدكتور "جابلورد هاوزر" من أشهر الاختصاصين في الغذاء في العالم. وفي أنظمة تجديد القوة والشباب، وبخاصة في هذا الباب فقد بلغ أحياناً "حد المعجزات". ولقد نشأ الدكتور هاوزر في سويسرة، وأصيب في صغره ...إقرأ المزيد »
نقد الفكر الديني
لـ صادق جلال العظم
يضم الكتاب مجموعة أبحاث تتصدى بالنقد العلمي والمناقشة العلمانية والمراجعة العصرية لبعض نواحي الفكر الديني السائد والذي يسيطر إلى حد بعيد على الحياة العقلية والشعورية للإنسان العربي، إن كان ذلك بصورة ص...إقرأ المزيد »
عصر السريان الذهبي
لـ فيليب دي طرازي
عصفور من الشرق
لـ توفيق الحكيم
"سمع الفتى ذات عصر صوت غنائها، ولعم أنها في حجرتها، فتجلد وذهب إلى بابها، وطرق طرقة خفيفة خجلة.. ففتحت.. وما إن رأته حتى عادت، فأغلقت في وجهه الباب في هدوء، بغير أن تلفظ كلمة!...

فرجع الفتى أدرا...إقرأ المزيد »

هاري بوتر والأمير الهجين
لـ ج . ك . رولينج
كان الوقت منتصف الصيف... على الرغم من ذلك كان هناك ضباب، ليس هذا وقته، يتحرك أمام النوافذ هاري بوتر يجلس في غرفته بمنزل آل درسلي بشارع بريفت درايف، ينتظر زيارة من الأستاذ دمبلدور بنفسه. كانت واحدة من ...إقرأ المزيد »
هاري بوتر وجماعة العنقاء
لـ ج.ك.رولينج
أنزل "دمبلدور" يديه ونظر إلى "هاري" من فوق نظارته...قال : "أخيرا حان الوقت لقول ما كان يجب أن أخبرك به منذ خمسة أعوام يا "هاري" . اجلس من فضلك. سأخبرك بكل شيء" . ترى ما الأسرار المخبأة عن "هاري" منذ...إقرأ المزيد »