لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ليلة لشبونة
لـ إريش ماريا ريمارك
ليلة لشبونة تلخص - بكثافة إنسانية - الإيقاع المأساوي الذي تركته النازية على حياة الناس... رواية تدور في ليلة واحدة، لكن الأحداث تمتد لتروي حكايات المهاجرين الألمان الهاربين من القبضة الفاشية يعود ريما...إقرأ المزيد »
الأعمال الشعرية الكاملة 1 - إيف بونفوا
لـ إيف بونفوا
نرى في نتاج بونفوا أحد النماذج الأكثر التزاماً والأكثر تبصراً، إن لكتاباته، شاعراً وباحثاً، ذات النبرة الشخصية البارزة، والتي تتجلى فيها، ببساطة وقوة، إنية الطرح الذاتي، موضوعاً هو العلاقة مع العالم، ...إقرأ المزيد »
البنك والمستثمر
لـ Maga News
"البنك والمستثمر" مجلة المصارف والاستثمار في العالم العربي، تصدر شهرياً من لبنان عن شركة Maga news وتوزع في بقية البلدان العربية والعالم.

تعنى المجلة بآخر المستجدات في عالم المال والاستثمار في ال...إقرأ المزيد »

أبقار وأغنام الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
لـ دار النشر الزراعي الغذائي للشرق الأوسط
"أبقار وأغنام الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" مجلة علمية زراعية تصدر عن دار النشر الزراعي الغذائي للشرق الأوسط. يرأس تحريرها ومديرها العام "غسان الصايغ" تُعنى بعالم الحيوان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفر...إقرأ المزيد »
المقاول اللبناني
لـ نقابة مقاولي الأشغال العامة والبناء اللبنانية
" المقاول اللبناني " مجلة شهرية تصدر من لبنان عن نقابة مقاولي الاشغال العامة والبناء اللبنانية التي تهدف إلى التنسيق بين المقاولين والحكومة في محاولة مشتركة لتحقيق التنمية المستدامة والكفاءة الإجتماعي...إقرأ المزيد »
عصفور من الشرق
لـ توفيق الحكيم
"سمع الفتى ذات عصر صوت غنائها، ولعم أنها في حجرتها، فتجلد وذهب إلى بابها، وطرق طرقة خفيفة خجلة.. ففتحت.. وما إن رأته حتى عادت، فأغلقت في وجهه الباب في هدوء، بغير أن تلفظ كلمة!...

فرجع الفتى أدرا...إقرأ المزيد »

ثلاثية درب الآلام ؛ الشقيقتان - الكتاب الأول
لـ ألكسي تولستوي
في القراءة الأولى للكتاب الاول من "ثلاثية درب الآلام... الشقيقتان" يجد القارئ نفسه أمام حكاية ذات سارد هو نفسه شخصية من شخصيات القصة وهي ما اصطلح عليه في الأدب "الرؤية مع" وبالتالي يكون ألكسي تولستوي ...إقرأ المزيد »
الثابت والمتحول
لـ أدونيس
يعرف أدونيس الثابت في إطار الثقافة العربية، بأنه الفكر الذي ينهض على النص، ويتخذ من ثباته حجة لثباته هو، فهماً وتقويماً، ويفرض نفسه بوصفه المعنى الوحيد الصحيح لهذا النص، وبوصفه، استناداً إلى ذلك، سلطة...إقرأ المزيد »
خطوة خطوة Windows 8
لـ سيبريان أدريان راسن
من سلسلة خطوة.. خطوة يستكمل أدريان راسن وجولي بالو تقديم أحدث نظام تشغيل من مايكروسوفت وهو (ويندوز 8)، الذي يُحضِر عدة تغييرات مهمة إلى عالم أنظمة التشغيل ويندوز. فهو يضيف دعماً للمعالجات ARM المستعمل...إقرأ المزيد »