لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عصفور من الشرق
لـ توفيق الحكيم
"سمع الفتى ذات عصر صوت غنائها، ولعم أنها في حجرتها، فتجلد وذهب إلى بابها، وطرق طرقة خفيفة خجلة.. ففتحت.. وما إن رأته حتى عادت، فأغلقت في وجهه الباب في هدوء، بغير أن تلفظ كلمة!...

فرجع الفتى أدرا...إقرأ المزيد »

أنا عشقت
لـ محمد المنسي قنديل
على رصيف المحطة، وقفت ورد لتودع حبيبها حسن قبل الرحيل. وقفت هناك.. ولم تتحرك بعد ذلك ثانية. وقفتها المتسمرة تلك دفعت ببطل الرواية في رحلة من مدينته الصغيرة إلى القاهرة التي تغلي من شدة القهر، ورغما عن...إقرأ المزيد »
محال
لـ يوسف زيدان
بطل هذه الرواية شاب مصري سوداني يتسم بالبراءة والتدين، ويعمل كمرشد سياحي في الأقصر وأسوان. كانت أقصي أحلام هذا الشاب هي الزواج من فتاة نوبية جميلة ليبدأ حياة سعيدة هانئة، ولكن نظام حياته المسالم والمم...إقرأ المزيد »
كيف نحمي أبناءنا من خطر المخدرات؟
لـ يوسف أبو الحجاج
المخدرات أكبر آفة من الآفات التي تضر المجتمع العربي ولقد تعددت أشكال وأنواع المخدرات ولم تعد قاصرة على الأنواع والأشكال التي كانت معروفة في الماضي. داخل هذا الكتاب أفضل الطرق والوسائل لحماية أبنائنا م...إقرأ المزيد »
لماذا تشكو النساء غالباً من الرجال؟
لماذا يشكو الرجال أحياناً من النساء؟
وهل يختلف تفكير النساء عن تفكير الرجال؟
وهل تختلف مشاعر النساء عن مشاعر الرجال وأحاسيسهم؟
ولماذا تب...إقرأ المزيد »
كيف تسعدين زوجك؟ "كوني المرأة التي لا تنسى"
لـ شيماء الشاعر
بسم الله الرحمن الرحيم (ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة) صدق الله العظيم

خلق الله المرأة لتكون سكناً للرجل، وجعل بينهما المودة والرحمة، فكيف تكون المرأ...إقرأ المزيد »

التداوي والشفاء بالتمر
لـ منصور عبد الحكيم
في هذا الكتاب تقرأ عن أصناف التمور في العالم العربي وأهم الدول العربية إنتاجية للتمور وأصنافها. وتقرأ عن أنواع السكريات في التمور وأهميتها للإنسان وهل يمكن لمرضى السكري تناول التمر. وتقرأ عن الفيتامين...إقرأ المزيد »
الوتد
لـ خيري شلبي
«[شلبي] يكتب عن ريف حقيقي، ريف أفقر من ذلك الريف الذي خرج منه أبناء «المستورين»؛ هو ريف البراري والفقر المدقع، يكتب عنه في حالة تحول وحركة، هو لا يندب ولكنه يحاول أن يرى الإنسان الجميل المتنوع القادر ...إقرأ المزيد »
غرفة العناية المركزة
لـ عز الدين شكري فشير
أخذ عز الدين شكرى عن فتحى غانم أفضل ميزاته، قدرته على صياغة الفرد والنموذج معًا... أنصحك بقراءة الرواية كاملة". فاروق عبد القادر- البديل «رواية كابوسية لا يمكن الإفلات من براثنها‏،‏ ورَوَايةَ كاشفة تح...إقرأ المزيد »
همام وإيزابيلا "قصة غرام وانتقام .. بغباوة"
لـ أسامة غريب
عند قراءتي لسقوط قرطبة وبلنسية وإشبيلية، وكلها كانت ممالك منيعة حصينة وذات شأن، فإنني أتذكر سقوط فلسطين وسقوط بغداد في أيدي الفرنجة، ويحزنني أنه كان من الممكن أن نمنع سقوطهما بقليل من الجهد، بل حتى بد...إقرأ المزيد »