لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دراسات في الفن
لـ رميس يونان
هذا الكتاب" دراسات فى الفن" لرائد من رواد الفن التشكيلى فى مصر - رمسيس يونان- ترك بصماته الواضحة على الحركة الفنية التشكيلية بعد كفاح مضن شارك فيها مشاركة عميقة ضمن معارك الفن والثقافة أثرت الحياة الث...إقرأ المزيد »
يوسف كامل
لـ بدر الدين أبو غازي
يوسف كامل فنان تشكيلي من الرعيل الأول الذي أرسى دعائم الفن التشكيلي في مصر، ولتاريخه الفني وتأصيله للفن في التربة المصرية حصل على جائزة الدولة التقديرية للفنون اعترافاً به وبفنه. نشأ يوسف كامل في بيئة...إقرأ المزيد »
أثر الجمالية الإسلامية في الفن الحديث
لـ عفيف البهنسي
في هذا الكتاب يؤكد المؤلف نظرياته في الجمالية الإسلامية ويحدد ميزاتها عن الجمالية الغربية، ويتوسع في تحديد الفرق بين المنظور البصري في الغرب، والمنظور الروحاني في الفن الإسلامي، ثم يتحدث عن إفلاس الفن...إقرأ المزيد »
ثلاث نساء رسامات
لـ أندريه بروتون
يجمع هذا العرض ثلاث نساء رسامات: فهرلنيسا، بايا، شيبيا. وعلى الرغم من تنوع مسيرتهن فإن نقاطاً مشتركة تبر إرادة جمعهن. بداية، هناك تلك السمة التي تميز كلاً منهن، والتي سمحت لكل واحدة أن تشق طريقها الخا...إقرأ المزيد »
الموت في فينيسيا
لـ لتوماس مان
تدور رواية "الموت فى فينيسيا" حول بطلها "جوستاف فون أشبناخ" بعد أن بلغ الخمسين وأصبح فى طليعة كتاب عصره، وحاز حب قرائه وتقديرهم داخل بلاده وخارجها، كما استحق اللحق الأسمى من أمير الدولة على المستوى ا...إقرأ المزيد »
لورنا سنواتها مع جواد سليم
لـ إنعام كجه جي
مدهشة لورنا في إصرارها على الجزم بأن السنوات التي قضتها في بغداد مع جواد وبعده أجمل سنوات حياتها وأمتعها بلا منازع. مدهشة في إصرارها على ذلك كأنما قيظ بغداد وبعوض الوزيرية والحنين إلى الأهل والسعي ورا...إقرأ المزيد »
أغسطس / أكتوبر
لـ أندرس باربا
الفن فى عالمنا
لـ بدر الدين ابو غازى
حكايات من ضيعة الأرامل ووقائع من أرض الرجال
لـ جيمس كانيون
[في 15 تشرين الثاني/ نوفمبر 1992، يقتحم الثوَار ماريكيتا، وهي قرية كولومبية جبلية نائية، ويرغمون رجالها على الإلتحاق بصفوفهم، ويقتلون على الفور كل من يقاومهم أو يرفض الإستجابة لطلبهم، ولا يبقى في القر...إقرأ المزيد »