لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حزن نمر الثلوج الهائل
لـ جوكا رينيرس تيرون
إنها رواية رائعة، ذكية وعميقة، تجمع في أسلوبها بين تفصيلية بروست وتعقيد جويس وسوداوية كافكا. - د. محسن الرملي

يُظهر تيرون قوة أدبية عظيمة، تماماً مثل سيزار آيرا في أفضل حالاته. - صحيفة فولها، سا...إقرأ المزيد »

إيميلات مترجم إيميل سيوران
لـ حسن بلاسم
قصَة واحدة مسمومة، وينتهي كل شيء، قصّة حادّة مثل سكّين، طعنة قوية في شبكة الدماغ، ويتوقّف قلب العجوز، أرجوكَ، حسن، ساعدني!... لا أريد أن أُذَبَحْ....إقرأ المزيد »
مذكرات الغضب
لـ فوزية الدريع
نحن المخلصون في نادي (الغضب) الافتراضي تمر علينا محطات كثيرة. نعرف أن الاشتراك في (نادي الغضب) يكلفنا خسارات عديدة في حياتنا و يجب أن ننسحب منه .
لكل واحد فينا لديه محطة جادة أو حدث معين يجعله...إقرأ المزيد »
بين بابين
لـ بدر أحمد
"... أقبع بين هذه الجدران، أسيراً حائراً، يبصق الوقت في وجهي حكايا وذكريات متفرقة من حياةٍ عشتها ولا أتذكرها إطلاقاً، أفني جُلَّ وقتي غير الثمين محاولاً جمع تلك الحكايا والذكريات، أعيد فرزها ولصقها ور...إقرأ المزيد »
في بلاد الأشياء الأخيرة
لـ بول أوستر
ساندناه وتقدمنا به باتجاه زاوية السطح، وجعلت ركبتاه تلتويان وتنجرَّان، وفي الوقت الذي وصلنا فيه إلى هناك كان حذاءاه قد سقطا. ولم يملك أي منا الشجاعة الكافية للدنو والالتصاق بالحافة، ولهذا لم يكن بمقدو...إقرأ المزيد »
الرغيف
لـ توفيق يوسف عواد
تدور حوادث "الرغيف" خلال الحرب العالمية الأولى (1914-1918) على ثلاثة محاور رئيسية: المجاعة في لبنان، الشهداء الذين علّقهم جمال باشا على المشانق، والثورة التي قام بها العرب على الأتراك.

ويجمع الن...إقرأ المزيد »

هاري بوتر والأمير الهجين
لـ ج . ك . رولينج
كان الوقت منتصف الصيف... على الرغم من ذلك كان هناك ضباب، ليس هذا وقته، يتحرك أمام النوافذ هاري بوتر يجلس في غرفته بمنزل آل درسلي بشارع بريفت درايف، ينتظر زيارة من الأستاذ دمبلدور بنفسه. كانت واحدة من ...إقرأ المزيد »
هاري بوتر وسجين أزكابان
لـ ج.ك.رولينج
هارى بوتر وسجين أزكابان ارتكب "هارى " خطأ جسيما عندما استخدم السحر فى بيت خالته"بتونيا" وهو ما يخالف تعليمات المدرسة التى تمنع استخدام السحر مع العامة. مما أضطره لترك بيت خالته، وأصبح لا يدرى أين يذ...إقرأ المزيد »