لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نور الشريف صائد الجوائز
لـ وجيه خيرى
يعد الفنان نور الشريف واحداً من أفضل وأهم الممثلين الذين ظهروا خلال النصف الثانى من القرن الماضى.. بل أنه يعتبر واحداً من أهم الممثلين المصريين علي الإطلاق.. فهو ممثل غير عادى ونجم غير تقليدى لأنه ليس...إقرأ المزيد »
قصاقيص الذكريات
لـ كمال عطية
يحدثنا المخرج الكبير " كمال عطية" فى هذا الكتاب عن جزء من حياته عاشه فى كاليس استديو السينما وما لاقاه من طرائف ونوادر وحكايات حتى ولو كانت مكائد يصحبنا فى جولة لمعرفة شخصيات سينمائية عرفنا بعد وسنعرف...إقرأ المزيد »
يعكس التعامل مع موضوع اليهود والسينما في مصر بداية لمواجهة العديد من المشاكل البحثية في ظل الافتقار إلى المعلومات وتضارب وتناقض المتاح منها والأهم من كل ذلك حالة التموية والضبابية التى فرضت منذ بداية ...إقرأ المزيد »
اعتادت السينما العربية أن تمر بما يشبه الموجات في صناعتها فتارة تغلب عليها أفلام تعالج قصية المخدرات أو قضية الفتونة والبلطجه او المسائل الجنسية أو ان تكون أفلاما كوميدية كما هو ساندا لان .. والسينما ...إقرأ المزيد »
حياتى فى السينما - من الذاكرة الجزء الاول
لـ مصطفى محرم
يرى الكثير من النقاد والفنانين- الذي تنقصهم الثقافة الحقيقة ويفتقدون الإدراك السليم - أن الرؤية الفنية ما هى إلا المضمون الذي يجاهد المبدع في توصيله إلى المتلقي ويصرفون النظر عن التقنية او الوسيلةالفن...إقرأ المزيد »
طرق تدريس الفنون
لـ محمد حسين جودي
يتحدث الكتاب عن دور الفن في التربية (طبيعة الفن وما هيته ، الفن والنشاط الانساني، التربية عن طريق الفن …) . فنون الاطفال (مراحل نمو التفكير عند الطفل في الرسم ، التشكيل بالرسم لدى الاطفال وطرق تدريسه ...إقرأ المزيد »
الرحلة إلى الشرق Le voyage en orient
لـ جان كلود سيموان
L’auteur a voyagé dans les textes, dans les peintures, et dans les estampes du 19 e siècle, pour nous offrir un livre étrange et magnifique, où Flaubert, Loti, et une bonne vingtaine d’autres sont nos...إقرأ المزيد »
الرحلة إلى الشرق The voyage to the orient
لـ جان كلود سيموان
عبر النصوص واللوحات ورسوم القرن التاسع عشر سافر المؤلِّف ليقدّم لنا هذا الكتاب الرائع، حيث يرافقنا فلوبير ولوتي وكثيرون آخرون. وإذ نتصفّح ، <رحلة إلى الشرق> فإنّ الشعور الأوّل الذي يغمرنا هو الشعور با...إقرأ المزيد »
في الموسيقى السورية
لـ حسني حداد
منذ نشر هذا الكتاب لأول مرة في جريدة "الجيل الجديد" في دمشق في العام 1952 حتى اليوم لم يزل يحمل فرادته وجدته وإسهامه المميز كمرجع مهم في الموسيقى السورية وتاريخها منذ عصور ما قبل التاريخ حتى العصور ال...إقرأ المزيد »