لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صدام حسين بطل فى زمن الهوان
لـ محمود بكرى
إن ماجرى فى العراق ومع رئيسها "صدام حسين" من المؤكد قد حفر أخدوداً عميقاً بين المثقفين، والجماهير العربية التلقائية.. التى تقودها فطرتها- وحسها الإنساني والوطنى، وقد أثبتت أنها - رغم الإعلام الرسمى ا...إقرأ المزيد »
المهدى في مواجهة الدجال
لـ منصور عبد الحكيم
المهدى والدجال من اهم شخصيات آخر الزمان الذى نعيشه، تكلمنا عنهما كثيراً وتكلم عنهما الكثيرون من أصحاب التصانيف عبر السنوات الماضية، لكنك عزيزى القارئ تقرأ فى هذا الكتاب الجديد عن المهدى والدجال. تقرأ...إقرأ المزيد »
انتصرت المقاومة الإسلامية في لبنان على الكيان الصهيونى فى حربها الخيرة (يوليو/ تموز2006 ).. انتصرت وأقامت مهرجات الانتصار، وانهزم العدو وشكل لجنة للتحقيق فى أسباب الهزيمة ، ورغم ذلك مازلنا نجد بيننا ن...إقرأ المزيد »
150 قصة للفراسة والذكاء للأنبياء والصحابة والصالحين
لـ منصور عبد الحكيم
الذكاء والفراسة من اكتمال العقل، واكتمال العقل من الإيمان، والإيمان هو اتباع أوامر الله وهدى رسوله صلى الله عليه وسلم. فالأنبياء والصالحون تركوا لنا القدوة العلمية التى نتعرف عليها من خلال قصصم وسير...إقرأ المزيد »
الفراسة في معرفة الآخرين
لـ منصور عبد الحكيم محمد
من خلال هذا الكتاب تتعرف على أشهر أصحاب الفراسة الإسمانية وغيرها من أنواع الفراسة، وتكتشف خفايا النفس البشرية من خلال النظر إلى أشياء ظاهرة ببساطة شديدة كالاستدلال من خلال العين والأذن والشعر والكلام...إقرأ المزيد »
الصحيفة السجادية الجامعة ويليه رسالة الحقوق
لـ زين العابدين علي بن الحسين
"الحمد الله الأول بلا أول كان قبله، والآخر بلا آخر يكون بعده، الذي قصرت عن رؤيته أبصار الناظرين، وعجزت عن نعته أوهام الواصفين، ابتدع بقدرته الخلق ابتداعاً، واخترعهم على مشيته اختراعاً، ثم سلك بهم طريق...إقرأ المزيد »
جرح النكبة "موسوعة إحياء الذاكرة الفلسطينية"
لـ إبراهيم أبو جابر
إلى متى ستبقى النكبة تتعاظم حجماً، وتتضاعف أرقاماً؟ وحتى يجد السؤال اجابته الشافية، كان لأبد من تحويل التفاصيل النكبة وشهادات معاصريها وأرقامها المفجعة، إلى وثيقة تحمل أدلة الاتهام، ووقائع الجرم الصهي...إقرأ المزيد »
تغلب علي الخوف والخجل والقلق
لـ صبحى سليمان
إذا خجلت من أن تمسك ذلك الكتاب أمام أصدقائك فأنت لديك مشكلة كبيرة جدا لذا يجب أن تسرع وتقرأ ذلك الكتاب حتى تحلها ولكن إذا تمسكت به ولم تخجل من أحد فأهنئك مرتين الأولى على اختيارك الممتاز لذلك الكتاب ا...إقرأ المزيد »
شارع ميجل
لـ ف . س . نايبول
تلتقط عين الصبى / الراوى صوراً لمجموعة شخوص تقطن "شارع ميجل" ويقص الصبى علينا حكاية كل منهم بحماس من يقاسم الشخصيات طموحاتها ويتغمس حتى أذنيه فى الخيبات المتتالية التى يكابدونها ويستسلم معهم لأحلام كا...إقرأ المزيد »