لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
من الكلمات الأولى التى تصادفك فى هذا الكتاب تدرك بجلاء أنك أمام كتاب لا يستهدف المعلمين فحسب.. و إنما يستهدف كل عناصر العملية التعليمية وأطرافها.. فقد جاء ناتج خلاصة فكر مترجمى الكتاب.. وجاءت عملية نق...إقرأ المزيد »
التعليم من أجل الوعى الناقد
لـ باولو فريرى
حين تزعم البيرواقرطية أنها أداة عقلانية لممارسة الهيمنة الناعمة وترسخ لأن يتكيف الناس مع مقولة" إن الذى تعرفه خير من المجهول الذى لاتعرفه" تتجلى الحاجة ماسة وضرورية إلى ان تركز التربية - من خلال التعل...إقرأ المزيد »
من خلال إطلالة سريعة على محتويات هذا الكتاب يلحظ القارئ المعالم الرئيسية لمحتواه في عناوين فصوله ومحاوره في ارتباطها الوثيق بقضايا التعليم والتعلم، واقتحامها فيما يشغل المعلمين والتربويين والمعنيين بج...إقرأ المزيد »
يتناول الدكتور "عبد الحميد متولي" هذا الكتاب قضية غاية في الأهمية وهى مبادئ نظام الحكم في الاسلام، فهو لا يقدم نموذجا او نظاما للحكم يسمى النظام الاسلامي.. فالشريعة لم تحتم على الأمة الإسلامية نظاما م...إقرأ المزيد »
أنا أسطورة
لـ Richard Matheson
الرعب في أمتيفيل
لـ Jay Anson
أساسيات الشطرنج
لـ ج . ر . كابابلانكا
هذا الكتاب هو ترجمة مع بعض الإضافات الحديثة وخاصة بالنسبة للأشكال التوضيحية للكتاب القيم الذي وضعه بطل العالم جوزيه راؤول كابابلانكا وقد تم إصدار العشرات من الطبعات لهذا الكتاب بمختلف لغات العالم وهذ...إقرأ المزيد »
أجوان " قصة من الخيال العلمي "
لـ نورة احمد النومان
بأسلوب روائي جذاب يجمع بين الخيال العلمي والأسلوب الأدبي الشيق، تقدم لنا الكاتبة نورة النورمان رواية "أجوان" التي تنتمي لأدب الخيال العلمي النادر في عالمنا العربي. فنتعرف على "أجوان" التي تتعرض لتدمير...إقرأ المزيد »
دكتور فرانكل، مؤلف هذا الكتاب، كان في بعض الأحيان يوجه كطبيب نفسي إلى مرضاه، ممن يعانون من عديد من ألوان العذاب القاسية أو الضئيلة، السؤال التالي: "لماذا لم تنتحر"؟ ومن إجاباتهم يستطيع غالبًا أن يجد ا...إقرأ المزيد »