لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يجمع هذا الكتاب بين القصص الواقعية عند جواسيس سقطوا فى براثن الدولة الإسرائيلية وجهاز مخابرات، وبين الشرح الوافى لأجهزة التجسس والمخابرات اليهودية، وأيضاً يتعرض للعقيدة اليهودية وإستساغتها لعمليات الت...إقرأ المزيد »
من هو بن لادن؟... ولماذا تعتبره أمريكا كابوسًا يقضي مضجعها ويقضي على أسطورتها ويهدد هيمنتها على العالم؟ إن أمريكا عاشت عقودًا طويلة دون رادع ودون منازع ودون أن يقول لها أحد ثلث الثلاثة كام... فهل يكون...إقرأ المزيد »
بين العصرين
لـ أحمد عبد اللطيف شحاته
جرت العادة أن يشهد علي العصور شخصيات سياسية بعد تركها مواقعها بفترات متفاوتة وبعد أن كانت قريبة من السلطة أو كانت صاحبة قرار سياسي أو اقتصادي يروى كل منهم ذكرياته عن علاقاته ومواقفه مع السلطة في عصر م...إقرأ المزيد »
القصص العجيبة
لـ عبد الحسين دستغيب
يعد كتاب "القصص العجيبة" من أكثر كتب السيد "دستغيب" شهرة وإثارة وذلك يرجع لسببين: أولهما التأثير السحري للقصة على النفس، ثانيهما: نوع القصص التي اختارها المؤلف ضمن المنهج الذي حدده في مقدمة الكتاب، هذ...إقرأ المزيد »
الشيعة بين الأشاعرة والمعتزلة
لـ هاشم معروف الحسني
لم يكن السيد "هاشم معروف الحسني"، كإنسان وباحث، محايداً، كان منحازاً لموضوع عشقه الذي هو موضوع علمه.. كان منحازاً لحقيقته التي وضع بتصرّفها كل حالات الإنسان والباحث فيه.. حقيقته هذه اثنان وحدة متكاملة...إقرأ المزيد »
تاريخ مرقد الحسين والعباس
لـ سلمان هادي آل طعمة
مشاهد ومزارات أهل البيت في سوريا
لـ هاشم عثمان
فاقت سورية، غيرها من البلاد الإسلامية في عدد المقامات والمشاهد الخاصة بآل البيت وبلغ مجموع ما فيها 49 مقاماً ومشهداً أغلبها في دمشق، ثم في حلب، ثم في باقي المدن السورية، ومن منطلق الحب لآل البيت عليهم...إقرأ المزيد »
تأريخ النجف السياسي 1941 - 1958
لـ مقدام عبد الحسن باقر الفياض
احتلت مدينة النجف مكانة سامية بين المدن العربية والإسلامية المهمة، ليس من ناحية قدسيتها الدينية في العراق والوطن العربي وأرجاء العالم الإسلامي فحسب، بل وفي عراقة دورها التاريخي وعطائها العلمي الرائد و...إقرأ المزيد »
العراق من الإنتداب إلى الإستقلال 1914 - 1932
لـ لويد دولبران
سيطر الإنكليز على مقاليد الأمور في العراق وحكموا البلاد حكماً مباشرة وتدهورت حالة البلاد الاقتصادية والاجتماعية وتردى الوضع العام.

وعندما تم تنصيب الأمير فيصل ملكاً على العراق دخلت البلاد في طور...إقرأ المزيد »

قد يطوي التاريخ الأحداث السياسية التي تتعاقب بزخم عنيف في هذه الحقبة من حياة الوطن العربي، فلا يبقى لها ذكر، كما طوى قبلها أحداثاً كثيرة.

ولكن مصرع العائلة الهاشمية المالكة في قصر الرحاب ببغداد ...إقرأ المزيد »