لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتاب الأغاني
لـ أبي فرج الأصفهاني
إن كتاب الأغاني لأبي الفرج الأصفهاني يعد بحق من أمهات كتب الأدب العربي؛ فقد ترجم صاحبه لأكثر شعراء العرب من جاهلين ومخضرمين وإسلاميين ومحدثين، كما ترجم لكثير من المغنين في الدولتين الأموية والعباسية، ...إقرأ المزيد »
عالم الأرواح العجيب
لـ حسن الأبطحي
يحاول المؤلف في هذا الكتاب إلقاء الضوء على ما يحيط بالروح من أسرار، وذلك بعد توصله إلى الحقيقة في أن معرفة الروح وكيفية معيشتها وبيان صفاتها، يمكن جلاؤها من خلال أحاديث الروّاد الأوائل للأديان والمذاه...إقرأ المزيد »
تملك الألوان طاقة قوية، فهي يمكن أن تشفيك أو تسبب لك المرض، تعالج نفسيتك أو توتر أعصابك، تنشطك أو تهدئك، تمنحك شعوراً بالدفء أو بالبرودة، تؤجج عاطفتك أو تميتها...

كيف تستغل هذه الطاقة؟

تعل...إقرأ المزيد »

في هذا الكتاب تحاول الكاتبة دوروثي ميلا أن تأخذك إلى عالم الحجار الكريمة الرائع. سوف تجد هذا الكتاب فريداً في نظرياته وفي الطريقة البسيطة التي يتناول فيها موضوعاً معقداً.

إن موضوع المجوهرات كمسا...إقرأ المزيد »

العلاج والشفاء بالأحجار الكريمة
لـ حسان جعفر
...في البدء كان الحجر.. والحجر طاقة.. والطاقة نور وقدرة وحيوية ونشاط وهدى وعنفوان ومقاومة..

الأحجار الكريمة هي مصدر الغبطة والجمال والسعادة والمنافع الشفائية فصلة الإنسان بها قديمة تمتد جذورها ع...إقرأ المزيد »

من يومنا هذا يتعاظم الإحساس بالحاجة إلى التحاق بالخصائص الروحية الخيّرة وتقوية العلائق بالله العظيم، وليصفو جوّ الإنسانية من النكبات والكدورات، وتتحول بذلك الوسائل المادية التي أصبحت ويلات على البشري...إقرأ المزيد »
يقول الله تعالى في كتابه العزيز "وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعاني فليستجيبوا لي وليؤمنوا لعلهم يرشدون" وعن الرسول صلى الله عليه وسلم "افزعوا إلى الله في ملماتكم وتضرعوا إليه واد...إقرأ المزيد »
فتح المنان في علاج السحر بالأغذية والحجامة والقرآن
لـ أبو عبيدة عبد الرحمن منصور
إقرأ في هذا الكتاب - هل هناك ما يسمى العلاج بالقرآن، وهل هناك أدلة على ذلك؟ - ما الفرق بين السحر والعمل؟ - ما هى صفات الساحر التى يتميز بها؟ - لماذا لم أذكر الحوارات التى دارت بينى وبين الجن فى ح...إقرأ المزيد »
كشف خفايا علوم السحرة
لـ محمد أمين شيخو
عظمت كلمة تخرج من أفواههم إن يدسون إلا كذباً عن وقوع السحر على أشراف الخلق، وقولهم قبحهم الله أن الشيطان اللعين تسلط عليه صلى الله عليه وسلم، وعلى الرسل الكرام والأنبياء العظماء ساداتنا وموالينا الكبا...إقرأ المزيد »