لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نسف الأدمغة
لـ خيري شلبي
كنت جالسا في صدارة الحجرة فوق الكنبة الأسيوطي وقد أنيط بي إمضاء الحجارة من عديد من قطع الحشيش ألقي بها المعلمون أمامي في طبق فنجان القهوة كنت منذ برهة طويلة لا أزال مأخوذا بالغناء الذي استمعنا إليه من...إقرأ المزيد »
موت عباءة
لـ خيري شلبي
في قرى مصر، العباءة ليست مجرد لبس يقي الإنسان الشمس والبرد، ولكنها بيان اجتماعي، يرفع الناس من مرتبة العوام إلى مصاف كبار القوم. ولهذا، تجد في كل قرية عدداً محدوداً من العباءات لا يتحطى أصابع اليد الو...إقرأ المزيد »
الشوارع الخلفية
لـ عبد الرحمن الشرقاوى
ولد عبد الرحمن الشرقاوي في قرية الدلاتون بالمنوفية عام 1920. اعتقل عدة مرات أثناء دراستيه الثانوية والجامعية بسبب نشاطه السياسي قبل الثورة وطورد بسبب رواية "الأرض" بعد الثورة. تخرج من كلية الحقوق وعمل...إقرأ المزيد »
زهرة الخشخاش
لـ خيري شلبي
"آاااه .. دخلنا فى الكلام الإنشا! تؤتؤتؤ.. يفتح الله!.. أنت فاهمنى طبعا؟.. خل باللك معى حين أقول أدلة يعنى براهيم دامغة .. خل بالك .. لعدم وجود أدلة معك ستنزلق دون ان تدرى إلى اعترافات بأنك كنت خادماً...إقرأ المزيد »
الجنس عند العرب ؛ الجزء الثالث
لـ ابن طيفور
يضم الكتاب ما جمعه ابن طيفور من بلاغات النساء إلى جانب فصل في النكاح من كتاب "الاختيار لتحليل المختار" لعبد الله الموصلي الحنفي. وفصل في "القول في شهوة الفرج" للإمام أبو حامد الغزالي في كتابه إحياء عل...إقرأ المزيد »
رائحة القرفة
لـ سمر يزبك
تحكي رواية "رائحة القرفة" عن علاقة سيدة دمشقية بخادمتها الصغيرة، وتغوص في عالميهما، العالم السفلي المدقع الفقر، وعالم الطبقة المترفة. وتتحول هذه العلاقة إلى لعبة قوية في يد الخادمة وتجعل منها المبرر ا...إقرأ المزيد »
الجنس عند العرب ؛ الجزء الرابع
لـ جلال الدين السيوطي
"السيوطي" هو "عبد الرحمن بن أبي بكر بن ناصر الدين السيوطي الأصل، الصولوني الشافعي" ولد ليلة الأحد مستهل رجب سنة تسع وأربعين وثمانمائة (849هـ/1445م) وقضى حياته في القاهرة، ويقال أنه قد عاش في أواخر عصر...إقرأ المزيد »
اسم آخر للظل
لـ حسني حسن