لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حياة باي
لـ يان مارتل
تقوم "حياة باي" على تواطؤ خفي، عنوانه، وهذا جوهر الرواية في الوقت عينه: "اختيار القصة الأفضل". هناك مثلما سيتضح للقارئ، الذي عليه أن يتحلى ببعض الصبر، سيناريوان لـ"ما جرى حقاً"، أو لما يزعم الكاتب يان...إقرأ المزيد »
جوستين
لـ المركيز دو ساد
هذه واحدة من أكبر الروايات الممنوعة على مدار الأزمنة. يعتبر مؤلفها، المركيز دو ساد، دوناتيه ألفونس فرانسوا)، من أكثر الكتاب الملعونين في التاريخ، حيث يوسم بأنه منحرف، إباحي، منتهك للفضيلة، ومجنون. وإن...إقرأ المزيد »
فنانة الجسد
لـ دون ديليلو
تضحي رواية "فنانة الجسد" بالاتساع مقابل العمق، فهي ت ضيق منظورها على حياة واحدة، وموت واحد. لكنها تملك عليك منافذ الإحساس، بكل ما تطلقه من ملامس الأشياء فوق وعي جلدك، ومسام روحك. بطلة الرواية هي لورين...إقرأ المزيد »
الثلج يحرق أحياناً - 386
لـ كارول مورتيمر
"هل توقف الزمن فعلاً أم أن مولي بارتون أوقفت جريان الدم نحو قلب جون ويبر؟ لقد كان إعجاباً من النظرة الأولى ثم حباً هز كيانه... لكن عبثاً تضيع آماله في أن تبادله الشعور، فمولي مقتنعة أنها حبيبة رجل آخر...إقرأ المزيد »
عيون لا تنام - 385
لـ جين بورتر
"وجدت صوفي نفسها مفلسة بعد أن توفي زوجها تاركاً إياها غارقة في الديون. وقررت أن الطريقة الوحيدة لطي هذه الصفحة التعيسة من حياتها هي القيام برحلة إلى أميركا الجنوبية. لكن صوفي لم تنس مطلقاً أنها وافقت ...إقرأ المزيد »
حبيبي المغرور - 384
لـ كارول مورتيمر
"لن ترضى أن تكون حبيبة فقط! أمضت ماي معظم حياتها ترعى أخواتها وتدير شؤون العائلة... وهي عازمة على ألا تدع أحداً يسرق منها منزلها وحياتها. لا سيما المالك المغرور جود مارشال! لكن جود لم يستطع أن يقاوم ع...إقرأ المزيد »
همسات الندم - 383
لـ جين بورتر
"لم يتبق أمام الأميرة جويل دوكاس سوى أسبوع واحد من الحرية قبل أن تتزوج من الرجل الذي اختاروه لها. ةهي تعرف تماماً أنها تتزوج بدافع الواجب لا الحب. ولكن ماذا عساها تفعل وقد وجدت نفسها تنجذب إلى رجل مجه...إقرأ المزيد »
أنتعل الغبار وأمشي
لـ مي منسي
"وجدت أخي كجسد الذاكرة المحطب. لا كلام في عينيه ولا شهية للحياة على شفتيه المقشبتينز فقط بقايا دم سارية في عروقه تبث في أصابعه سخونة عجيبة أتلقاها في أصابعي كنداء مفجع لأشاركه ألمه الصامت البليغ الكاش...إقرأ المزيد »
شعائر الجنازة
لـ جان جينيه
"إن موت جان يكشف لي عن مغزى الجنازات العظيمة التي تقيمها الدول لأبطالها. أن أسى شعب فقد الرجل الذي أسر انتباهه يجعله ينغمس في أغرب الأخيلة: أعلام ترفع حتى منتصف السواري، وخطب، وبرامج إذاعية، وشوارع تس...إقرأ المزيد »