لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
واحة الغروب
لـ بهاء طاهر
فى الصحراء الشاسعة ، فى تلك البقعة المنعزلة حيث تقع واحة سيوة تقع تلك الأحداث تملاؤها المغامرة والسحر والخيال.. تمتزج الحقيقة بالأساطير واللعنات.. تخرج العولة من بين صفحاتها تطارد ابطال الرواية .. أحد...إقرأ المزيد »
نعناع الجناين
لـ خيرى شلبى
من فوق " مصطبة" الريف المصرى يستمع أهل المدن وغيرها إلى كثير من الحكايات الصيلة .. عن هؤلاء الفلاحين بحياتهم البسيطة وبيوتهم التىتمرح فيها الحيوانات مع بنى الإنسان .. وفى هذا الكتاب يمتعنا " خيرى شلبى...إقرأ المزيد »
حياة باي
لـ يان مارتل
تقوم "حياة باي" على تواطؤ خفي، عنوانه، وهذا جوهر الرواية في الوقت عينه: "اختيار القصة الأفضل". هناك مثلما سيتضح للقارئ، الذي عليه أن يتحلى ببعض الصبر، سيناريوان لـ"ما جرى حقاً"، أو لما يزعم الكاتب يان...إقرأ المزيد »
جوستين
لـ المركيز دو ساد
هذه واحدة من أكبر الروايات الممنوعة على مدار الأزمنة. يعتبر مؤلفها، المركيز دو ساد، دوناتيه ألفونس فرانسوا)، من أكثر الكتاب الملعونين في التاريخ، حيث يوسم بأنه منحرف، إباحي، منتهك للفضيلة، ومجنون. وإن...إقرأ المزيد »
فنانة الجسد
لـ دون ديليلو
تضحي رواية "فنانة الجسد" بالاتساع مقابل العمق، فهي ت ضيق منظورها على حياة واحدة، وموت واحد. لكنها تملك عليك منافذ الإحساس، بكل ما تطلقه من ملامس الأشياء فوق وعي جلدك، ومسام روحك. بطلة الرواية هي لورين...إقرأ المزيد »
الديكاميرون
لـ جيوفاني بوكاشيو
الديكاميرون، ومعناها باليونانية: ديكا وهيميرا (يوم)، أي "الأيام العشرة"، ويتوجه بوكاشيو في هذا الكتاب إلى النساء تحديداً، يريد تسليتهن والترويح عنهن، لأنهن محرومات من وسائل اللهو والتسلية المتاحة للرج...إقرأ المزيد »
الغابة النروجية
لـ هاروكي موراكامي
يعتبر موراكامي اليوم من أبرز روائيي اليابان والعالم، تصدر رواياته بعدة لغات، وتحصد الجمهور والجوائز والصفحات الثقافية، كل رواية لموراكامي هي حدث.

"الغابة النروجية" من أشهر ما كتب موراكامي، وفيها...إقرأ المزيد »

ماذا لو كانت واقعية...
لـ مارك ليفي
ماذا تفعل لو عدت إلى بيتك مساء لتجد فيه امرأة غريبة تسألها م، أنت؟ فتقول: "أنا شبح امرأة تعاني من الغيبوبة التامة"، جسدها ممدداً في إحدى مستشفيات سان فرنسيسكو، أتنصحها بمراجعة طبيب نفسي أن تذهب أنت إل...إقرأ المزيد »
نداء ما كان بعيداً
لـ إبراهيم الكوني
"لم يصدق الفوز بالنجاة. لم يصدق إلى حدّ أنه أبى إلاّ أن يمكث في الأرض. تسكع هنا وهناك وهو يفرك عينيه، يتفحص الحضيض بإمعان شديد كأنه لا يصدق خلو الترباء من جيوش الحيّات. سار خطوات شرقاً، ثم عاد على عقب...إقرأ المزيد »
فريدة
لـ نعيم قطان
يرسم "نعيم قطان" صورة لملامح بغداد في بدايات القرن العشرين حيث يختلط كل شيء بكل شيء، الفن بالمال والمال بالسياسة عبر أحداث صورها ببراعة تامة يشكل خلالها أو ربما أعاد تشكيل ملامح الحياة الاجتماعية لطبق...إقرأ المزيد »