لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العمدة في محاسن الشعر وآدابه
لـ ابن رشيق الحسن القيراوني
جمع الإمام "أبي علي الحسن بن رشيق القيرواني" في هذا الكتاب أحسن ما قيل في الشعر، ليكون "العمدة" في محاسن الشعر وآدابه، معلقاً على ما أورده من الشعر بما جاءت به خواطره وكاشفاً فيه عما لبس الشعر من ارتي...إقرأ المزيد »
المثل السائر في أدب الكاتب والشاعر ( أبيض )
لـ ابن الأثير
يعد كتاب "المثل السائر" في طليعة المراجع في قواعد الأدب العربي خاصة بما يتعلق بالكتابة النثرية والشعر، بما حوى من الآراء والفكر التي تدور حول فن الأدب، والتي تتعمق إلى أصوله في عصر ابن الأثير مصنف الك...إقرأ المزيد »
رسالة المسترشدين
لـ أبي عبد الله الحارث بن أسد المحاسبي
من أشد ما يحتاج إليه الناس في هذا العصر: العناية بالروح، والفهم للدين، والعمل به، وقد تهيأ هذا السلف الصالح على الوجه الأوفي، فطاب مجتمعهم، وصلح سلوكهم. وقد ترك أولئك السلف آثار خير وعلم ترشد التائهين...إقرأ المزيد »
طرق تدريس القرآن الكريم - تلاوته وحفظه
لـ محمد محمود عبد الله
هذا الكتاب هو عبارة عن جهد متواضع لبيان طرق تدريس القرآن الكريم وكيفية تلاوته وتجويده وحفظه والوسائل المعينة على ذلك لينتفع به الدارسين والمدرسين....إقرأ المزيد »
التقريرات البهية على متن الآجرومية
لـ محمد رشاد البيتي السقاف
«متن الآجرومية» بوابة النحو للمبتدئين، ومدخل طلاب العلم النابهين. وابنَ آجرُّوم عرف بالبركة والصلاح، وألَّف «الآجرُّومية» تجاه الكعبة المشرَّفة كما قيل.. فعمَّ نفعها في كلِّ البلدان والأمصار، واعتنى ...إقرأ المزيد »
السياسة الشرعية أو نظام الدولة الإسلامية
لـ عبد الوهاب خلاف
علم السياسة الشرعية علم يبحث فيه عما تدبر به شئون الدولة الإسلامية من القوانين والنظم التي تتفق وأصول الإسلام، وإن لم يقم على كل تدبير دليل خاص. وغاية هذا العلم الوصول إلى تدبير شئون الدولة الإسلامية ...إقرأ المزيد »
هذا مصحف فني خفيف معه هداية الرحمن في تجويد القرآن، ورقه شمواه طبع طبعة ذات ثلاثة ألوان، وهو مصحف برواية حفص عن عاصم....إقرأ المزيد »
وصايا وفوائد لحفظ القرآن الكريم
لـ أنس أحمد كرزون
هذا الكتاب يشمل عدداً من الوصايا والفوائد لحفظ القرآن الكريم ومراجعته؛ لتكون دليلاً ومرجعاً سهلاً لطلاب حفظه يشد أزرهم، ويسر لهم السير في هذا الطريق المبارك، فاحرص- أخي الحبيب- على هذه الوصايا والفوائ...إقرأ المزيد »
اسهل الطرق لحفظ القرآن
لـ رضا المصري
جماليات القصة القرآنية
لـ يوسف نوفل
القصة القرآنية خلاصة رحلة الرسل والأنبياء مع رسالاتهم وأقوامهم.. وهي رحلة الإنسان مع العقيدة والإيمان وسلوكه في الحياة.. فهي ذات جذور حضارية عريقة عميقة.. استقبلها الإنسان بصورة بيانية جميلة تحمل سر ا...إقرأ المزيد »