لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الوحي والقرآن والنبوة
لـ هشام جعيط
يحتوي الكتاب دراسة علمية للوحي والقرآن والنبوة بكونها الجوانب التي مثلت وتمثل أصل كل شيئ في الاسلام والتي ظلت العمود الفقري للحضارة الاسلامية على طول الزمن التاريخي. تأتي هذه الدراسة معتمدة على القرآن...إقرأ المزيد »
سوسيولوجيا الإتصال والميديا
لـ إريك ميغري
يشكل هذا الكتاب مدخلاً إلى نظريات الإتصال . إنه يقترح سلسلة من الإيضاحات التي تتصل بمباحث علمية وترتيبها الزمني حول تيارات فكرية ، وساهم المؤلف " إريك ميفري " في إبراز مساهمات مختلف التيارات البحثية ،...إقرأ المزيد »
معجم ميشيل فوكو
لـ جوديت ريفال
مهما كانت القيمة العلمية والأكاديمية لهذا المعجم، فإننا نعتقد أن القارئ العربي سيطلع على معجم جديد خاص بفيلسوف لا يزل يلقى إهتماماً كبيراً في فكرنا وثقافتنا العربية المعاصرة. وإذا كان هذا النوع من ا...إقرأ المزيد »
في مجموعته القصصية الجديدة «دهليزُ البلدة» يعتمد الروائي والشاعر والقاص "محمد سليمان الفكي الشاذلي" - الحائز على ‏جائزة الطيب صالح العالمية – أنماطاً أسلوبية حديثة في الكتابة ترتكز بشكل مكثف على التعب...إقرأ المزيد »
الجهاد وآخرته ما بعد الأسلمة
لـ علي حرب
العالم يتغير، على نحوٍ متسارع. والمجتمعات الإسلامية تتغير هي أيضاً، وبعكس ما يُظن، ‏ولكن لتسير من سيء إلى أسوأ، بقدر ما هي مشدودة إلى ثوابتها الماورائية وأصولها ‏الخُرافية وعقائدها الاصطفائية، أي كل م...إقرأ المزيد »
كافكا من أجل أدب أقلي
لـ جيل دولوز
كيف يمكن الولوج في عمل كافكا؟ أنه أرمولة) ساق أرضية شبيهة بالجذر(، جُحر " terrier ". تتمتع رواية "القصر" Château "بمداخل عديدة" لا يعرف المرء بالدقة قوانين أستخدامها وتوزيعها.
أما فندق رواية "أ...إقرأ المزيد »
‏«الرفض ليس كافياً» وبعنوان فرعي آخر «مقاومة سياسة الصدمة التي يتبعها ترامب ‏والظفر بالعالم الذي نريد» هو الترجمة العربية لكتاب يحمل عنوان: ‏‎«NO IS NOT ‎ENOUGH-Resisting Trump’s Shock Politics And Wi...إقرأ المزيد »