لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الولد الشقى فى السجن
لـ محمود السعدنى
ولقد سجنت عدة مرات. ولكن لم تتح لى الظروف أن أرى السجن الحقيقى.. الا فى المرة الأخيرة ففى المرات السابقة, كنت واحدا من الوف رجال الصحافة والاعلام, والمشتغلين بالرأى وأمور السياسة. ولم أتعرف رغم محاولا...إقرأ المزيد »
رحلات ابن عطوطة
لـ محمود السعدني
ابن عطوطة! ولكن عمنا ابن بطوطة كان اسمه عيبهن فبطوطة من البط ، والبط طائر لا يطير! شديد الكسل شديد الوخم ، غاية رحلته لفة في بحيرة، أو نزهة في بركة، أو بلبطة في ترعة حسب الأحوال والتسهايل. ولذلك أط...إقرأ المزيد »
المضحكون
لـ محمود السعدنى
هذا الكتاب هو هدية العبد لله للجيل الجديد في العام الجديد "المضحكون" الذي بين يديك الآن عمرة أكثر من ربع قرن بالتمام والكمال. صدرت طبعته الأولى في عام 1967، وتصدر طبعته الثانية في عام 1995 ، ونصحنى ال...إقرأ المزيد »
الجمعية السرية للمواطنين
لـ أشرف العشماوي
صنايعية مصر" الكتاب الثاني "
لـ عمر طاهر
من الذي أطعم المصريين البطاطس "الشيبسي"؟ ووضع في جيوبهم علب "المناديل الورقية"؟ وكسا أقدامهم بأحذية "الكوتشي"؟ وألهمهم التقرب إلى الله بمبردات ماء "كولدير"؟ وزرع في وجدانهم محبة "الأفلام الهندية"؟ وعا...إقرأ المزيد »
طيــــــــــران
لـ محمد أ. جمال
محمود السعدني شاهد علي العصر
لـ عمر بطيشة
في هذا الحوار"محمود السعدني.. مشاغب في بلاط صحافة، السعدني: صحافة الأربعينيات.. كانت مأوى النصابين، ماذا حدث للسعدني عندما حمل رسالة تهديد إلى عبد الناصر!، خلاف السادات مع السعدني.. لماذا؟، لماذا سخر ...إقرأ المزيد »
الوعد الحق
لـ محمود السعدني