لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رحلتي من الشك إلى الإيمان
لـ مصطفى محمود
كل شئ في عالم اليوم يحمل في باطنه ما يحملنا على الشك والإيمان في ذات الوقت!.. فهذا "العلم" وتقدمه الواسع الآفاق قد يغرى البعض بالنظر إلى الدين وكأنه بغيباته شئ من الخرافات العتيقة.. وقد ترى فيه البعض ...إقرأ المزيد »
الإسلام بين الشرق والغرب
لـ علي عزت بيجوفيتش
لرئيس علي عزت بيجوفيتش (الرئيس السابق للبوسنة، وقائدها السياسي، وزعيمها الفكري والروحي) صاحب اجتهادات مهمة فى تفسير ظاهرة الإنسان في كل تركيبيتها. وهذه التركيبية، المرتبطة تمام الارتباط بثنائية الإنسا...إقرأ المزيد »
مهزلة العقل البشري
لـ علي الوردي
كتب الدكتور علي الوردي هذا الكتاب فصولاً متفرقة في أوقات شتى وذلك بعد صدور كتابه "وعّاظ السلاطين" وهذه الفصول ليست في موضوع واحد، وقد أؤلف بينها أنها كتبت تحت تأثير الضجة التي قامت حول كتابه المذكور، ...إقرأ المزيد »
من أسرار القرآن
لـ مصطفى محمود
أسرار القرآن الكريم لا تنضبّ، وتبقى رهينة في استشفافها والكشف عن حقائقها بشفافية روح المسلم ونضج عقله اللذان يخولانه وعي المعاني وفهمها على النحو المطالب به بالخطاب الإلهي. وبالعودة إلى الكتاب الذي نق...إقرأ المزيد »
سير "أنتونى فلو" (أستاذ الفلسفة البريطانى) اسم ذائع الصيت فى مجالات الفكر والفلسفة والإلحاد والتدين! كان يعد بحق من أكبر ملاحدة العصر الحديث، وتعتبر كتاباته الغزيرة جدول أعمال الفكر الإلحادى طوال النص...إقرأ المزيد »
إسرائيل البداية والنهاية
لـ مصطفى محمود
يصحبنا الدكتور مصطفى محمود في هذا الكتاب في جولة واسعة تدور على العديد من الافكار والموضوعات التى تتعلق باسرائيل واليهود وقد تجد بعد القضايا الاخرى. فنجده يناقش الوضع الحقيقي الداخلي لاسرئيل ومخططات ا...إقرأ المزيد »
ثلاثية غرناطة
لـ رضوى عاشور
على غرار ثلاثية نجيب محفوظ التى إنفردت وتفردت في تاريخ الرواية العربية جاءت هذه الثلاثية للكاتبة (رضوى عاشور) التى صاغت كلماتها كسلاسل من الذهب، وامتدت أحداثها على صفحات الكتاب دون ظهور نغم نشاز او مو...إقرأ المزيد »
إسرائيل النازية
لـ مصطفى محمود
تجرعوا من مراراتها ثم مالبثوا ان طوروها على ايديهم وبأفكارهم حتى اخرجوها وأذاقوا الكل من نارها هؤلاء هم النازيون الجدد المكتوين بنار النازية في السابق ذاقوها على يد هتلر واعوانه واذاقوها للعرب خاصة وا...إقرأ المزيد »
عصر القرود
لـ مصطفى محمود
يظل الدكتور مصطفى محمود ظاهرة فريدة جمعت بين الأدب والطب والفلسفة والفكر وتظل مؤلفاته الفكرية وحلقاته التليفزيونية ومناظراته ومناقشاته مثار جدل تثير الحيوية والنشاط في الحياة الفكرية ويبقى الدكتور مصط...إقرأ المزيد »
وعاظ السلاطين
لـ علي الوردي
في هذا الكتاب بحث صريح لا نفاق فيه حول طبيعة الإنسان، يطرح الدكتور علي الوردي من خلاله أموراً مختلفة منها: أن منطق الوعظي الأفلاطوني هو منطق المترفين والظلمة. إن التاريخ لا يسير على أساس التفكير المنط...إقرأ المزيد »