لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
وسائل الاتصال الحديثة وحجيتها في الإثبات
لـ عمرو عيسى الفقي
كانت كلمة التوقيع في زمن ليس ببعيد تعني أن أحد أطراف العقد يكتب اسمه سواء كتبه بطريقة عادية أو بفورمة مميزة أو أن يضع بصمة اصبعه أو بختم مميز خاص به، أي أن التوقيع كان له شكل محدد ومعنى واضح وكانت حال...إقرأ المزيد »
كان الإنسان وما برح منذ القدم يصبو إلى التطور في جميع المجالات، سواء أكان في الطب أو الصناعة أو التجارة أو الزراعة... إلخ.

وذلك إختصاراً للوقت والجهد الجسدي للإنتاج الأفضل والنوعية الممتازة التي...إقرأ المزيد »

يبحث هذا الكتاب في العملية التسويقية وعلاقتها بوسائل الإتصال الحديثة ويدرس مدى فعاليتها لنجاح أي مشروع صناعي أو تجاري أو خدمي.

يعتبر مؤلف الكتاب أن التسويق وظيفة إدارية تشمل مجموعة من الأنشطة المت...إقرأ المزيد »

في عام 1890 ، ابتكر وطور ماركوني أول نظم للاتصالات الراديوية وبعد ذلك ازداد تطور معدات توليد ترددات القدرة ومجموعة الترددات الراديوية زيادة مطردة. ومنذ ذلك الحين أستخدمت تكنولوجيا البث الإذاعي والتلفا...إقرأ المزيد »
وسائل الاتصال الحديثة من الجريدة إلى الفيس بوك
لـ فتحي حسين عامر
شهدت وسائل الاتصال الجماهيري تطوراً كبيراً في الفترات الأخيرة، ولا زلت تشهد هذا التطور المستمر في ظل الثورة الأتصالية والمعلوماتية والفضائية التي نعيشها حالياً، فقد تطورت هذه الوسائل بداية من ظهور الج...إقرأ المزيد »
لاحظ المؤلف من خلال توليه مسئولية تدريس مادة علمية لتطبيقات الحاسوب في الإدارة بصفة عامة والتسويق بصفة خاصة. إلي افتقار المكتبة العربية بل والأجنبية كذلك إلي مؤلفات تناولت هذا الموضوع بشكل مباشر ومتوس...إقرأ المزيد »