لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
آفاق الموسيقي
لـ زين نصار
هذا الكتاب مقدم لكل محب وعاشق لفنون الموسيقا ففيه نتعرف على طبقات الصوات البشرية وآلات الأوركسترا السيمفوني وآلات الموسيقا العربية. ثم نتعرف على أنواع الموسيقا العربية والشعبية. وبعد ذلك يقدم لنا ال...إقرأ المزيد »
عالم الموسيقى
لـ زين نصار
لفهم الموسيقى والغناء لا بد من توفر بعض المعلومات الأساسية التي تساعدنا على ذلك، ففي هذا الكتاب الذي بين يديك عزيزي القارئ أحاول القيام بتلك المهمة. ففي البداية نتعرف على الآلات الموسيقية في الأوركستر...إقرأ المزيد »
الحركة ومخرج الأوبرا
لـ محمد الشيخ
هذا الكتاب يلقى الضوء على الجوانب التى تضئ هدف المؤلف نحو مفاهيم الحركة المسرحية فى الأبروا من خلال منظورين اثنين هما: المنظور الأول 1- مراحل دراسة مخرج الأوبرا للمادة الموسيقية واستنباطها ومحاولة تح...إقرأ المزيد »
أقعنة التاريخ قراءة مسرحية
لـ محمد حسن عبد الله
تستمد هذه الدراسة ضرورتها من ثلاثة روافد استدعت محتواها وشكلت منهجها: إن فن المسرح لا يزال في تكوين ثقافتنا أقرب إلى الهامش على الرغم من رواج المنتج وإنه - إبداعاً ونقدأ- لم يتأصل فى مناهج كليات الآدا...إقرأ المزيد »
يضم الكتاب بضع معزوفات موزارت للبيانو وهي: فانتازيا، فانتازيا وفوغا، فانتازيا ري مينور، روندوري ماجور، روندو لامينور، أداجيوسي مينور، فانتازيا، سيدتا، مينون، جيفا، الموسيقى الجنائزية، أندانتيه، رومانس...إقرأ المزيد »
جمع عزف بتهوفن بين الدراما العميقة الصاخبة والغنائية الواسعة، وكان يظهر مقدرة فائقة على العمل في عز ازدهار قواه الإبداعية، وبين عامي 1801-1812 ألف عدداً من مؤلفاته الشهيرة مثل سوناتا دو دبيز مينور وهي...إقرأ المزيد »
المجموعات الموسيقية - مقطوعات موسيقية للبيانو
لـ مجموعة من المؤلفين
يضم الكتاب مدونات لمقطوعات موسيقية لأشهر عازفي البيانو ولأروع معزوفاتهم. أمثال فريدريك فان فلوتوف "آخر ورود الصيف"، بطرس إلياتشايكوفسكي "أغنية إيطالية، في ساعة السحر، التوليب"، فيلكس مندلسون" "أغنية ر...إقرأ المزيد »
دراستى التحطيب في الصعيد وتعليمه
لـ حسام الدين محسب
تطور الموسيقى والطرب في مصر الحديثة
لـ عبد المنعم إبراهيم الجميعى
خلق الإنسان طروبا.. يستمع إلى النغمات فتمس قلبه ووجدانه، وفيها يودع مشاعره وأحاسيسه الحزينة والسعيدة على السواء.. فهو في فرحه يغني وأيضا في حزنه يغني. ولهذا تعود رحلة الموسيقى مع الإنسان إلى أزمان بعي...إقرأ المزيد »