لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تعتبر التصميم المنطقي واحد من أهم مجالات التصميم الإلكتروني في الوقت الراهن، وذلك بسبب التطور السريع جداً للدارات المتكاملة الرقمية ولدخول التقنيات الرقمية معظم مجالات التطور الحديث في الاتصالات العاد...إقرأ المزيد »
أصول التمديدات الكهربائية المنزلية
لـ محمد قاسم
لا يمكن تخيل إنشاء واستثمار المنشآت الصناعية، ومواقع الخدمات العامة، وكذلك الأبنية السكنية بدون تأمينها بالطاقة الكهربائية التي تستخدم في الدرجة الأولى من أجل إنارة هذه المنشآت. والإنارة ضرورية في جمي...إقرأ المزيد »
الصدر المثالي في 10 دقائق يومياً
لـ ليدي ريزان
تهدف التمارين التي تقترحها "ليدي ريزان" الأخصائية في الرقص والتربية البدنية في هذا الدليل إلى شدّ عضلات صدر السيدات وتقويتها، ومنح النصف العلوي في أجسامهن مظهراً أكثر جمالاً. كلنا يعرف أن الثديين يتأل...إقرأ المزيد »
صيانة وتحديث الكهرباء المنزلية
لـ Thierry Gallauziaux
لعل الكهرباء أو الطاقة الكهربائية، قد أصبحت مصدر الطاقة الأكثر حضوراً في حياتنا اليومية. وبالتالي فنحن نتعامل معها يومياً منذ أن نستيقظ على جرس المنبه الكهربائي وحتى قبل أن نغمض أعيننا بعد أن نطفئ ضوء...إقرأ المزيد »
إن البحث عن الأعطال في الأجهزة والمنشآت الكهربائية والالكترونية هو من المهمات والواجبات اليومية للعامل في مجال الكهرباء. وكذلك المعرفة التقنية الجيدة والمنظمة ضرورية.

وهذا الكتاب يساعد ويوجه إلى...إقرأ المزيد »

الكتاب الخامس من سلسلة كتب الدارات الإلكترونية التي تهتم بدراسة مختلف الدارات الإلكترونية شرحاً وتفصيلاً، وهو يضم 110 دارة إنذار إلكترونية مفيدة ذات تطبيقات واسعة ومتعددة في المنزل والمصنع والسيارة، و...إقرأ المزيد »
الكتاب الرابع من سلسلة كتب الدارات الإلكترونية التي تهتم بدراسة مختلف الدارات الإلكترونية شرحاً وتفصيلاً، وهو يعتبر ذا فائدة كبيرة حيث يبحث في الدارات العملية في المضخات العملياتية المستخدمة في تطبيقا...إقرأ المزيد »
Timer Circuits دارات عملية في المؤقتات الزمنية
لـ عمر قحفظان
الكتاب الثالث من سلسلة كتب الدارات الإلكترونية التي تهتم بدراسة مختلف الدارات الإلكترونية شرحاً وتفصيلاً، وهو يتدرج ابتداءً بتقديم المجموعة المتكاملة الزمنية كمؤقت زمني(؟)، ثم يصف كيفية استخدام المجمو...إقرأ المزيد »
تعتبر الدارات المتكاملة "Integrated Circuits" من العناصر النصف ناقلة المهمة جداً في الاستخدامات الإلكترونية في هذا العصر. وهذه العناصر مدمجة وسهلة الاستعمال وأقل كلفة من العناصر الأخرى المكافئة لها. و...إقرأ المزيد »