لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دليل موديلات الشعر
لـ جوليا سويفت
الشعر زينة المرأة ومكمن أنوثتها، وأناقة تصفيفه والاعتناء به، تعكس لمسة جمالية تترجم نفسها بنفسها، فكم من مرة تساءلت عن كيفية جعل شعرك يبدو جميلاً، بالشكل الذي تمنيته؟ يجيب هذا الكتاب عن كل التساؤلات م...إقرأ المزيد »
خمس دقائق لتصفيف الشعر
لـ كريستين مودي
نقدم إليك في هذا الكتاب عدداً من الأفكار التي ستساعدك على ترتيب شعرك خلال خمس دقائق.

ستكونين قادرة وبكل ثقة على تحويل شعرك في أي لحظة ليبدو معقداً ومزخرفاً أو بسيطاً وكلاسيكياً.

يضم هذا ال...إقرأ المزيد »

أجمل تسريحات الشعر للخطوبة والزواج
لـ إيمان عبد العزيز رشوان
حياة راقية
لـ أحمد قبيسي
"حياة راقية" كتاب يعلمك فن الحياة، يتسلل برفق إلى ذاتك، ليصنع منك إنساناً آخر، أكثر فهماً لذات وللآخرين؛ ينطلق "أحمد قبيسي" في كتابه من حكمة مفادها "بالحكمة نداوي مشاكلنا والتسامح خير وسيلة".

يس...إقرأ المزيد »

يعتبر هذا الكتاب الأكاديمي القيم والذي قام بإعداده الدكتور أكرم اليوسف بمثابة أول منهاج عربي متكامل لتعليم الماكياج الفني. حيث اشتملت فصول الكتاب على توصيف المواد والمعدات المطلوبة لعمل الماكياج وتضمن...إقرأ المزيد »
دليلك لتعليم الحلاقة النسائية
لـ مروان المهنا
فن تعليم الحلاقة الرجالية
لـ مروان المهنا
الماكياج قبل... وبعد
لـ أحمد قبيسي
وظيفة هذا الكتاب ليس المتعة بمشاهدة الصور فقط إنما الإفادة من المعلومات والإجابة على الأسئلة الكثيرة التي تدور في رأس الغالبية من البشر وبخاصة النساء. أمام هذه الأسئلة كيف أضع الماكياج، ماذا يليق بي م...إقرأ المزيد »
جمالك الكامل
لـ العالمية VOGUE مؤسسة
ما هو الجمال، التخطيط الشخصي، الشكل، التغذية، الجلد والشعر والأسنان والأظافر، الحواس، مستحضرات التجميل، الأسلوب الحياتي، ساعة الجسم البيولوجية، اعتلالات صحية شائعة، كلها عناوين يتحدث عن موضوع واحد هو ...إقرأ المزيد »
في ريشة أحمد قبيسي تسكن جاذبية الشروق ونفحة الحياة وزهوة الفرح وروعة الإبداع، وفي ابتكاراته في عالم فن التجميل تبحر المرأة نحو مدائن من الأنوثة الفاتنة الصارخة لتظهر في أحلى إطلالة على من حولها. فبعد ...إقرأ المزيد »