لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المرشد في التحليل والإنشاء والإملاء والبلاغة والعروض
لـ صلاح الدين الهواري
من موقع الحرص على لغتنا العربية، والرغبة في تسهيل فهمها على الناشئة من طلبة العلم، جاء هذا الكتاب الذي يحتوي على مجموعة من النصوص الأدبية، نصفها مدروس ومحلل، ونصفها الآخر للدرس والتحليل، كما يحتوي على...إقرأ المزيد »
الهولوكست بين الإنكار والتأكيد
لـ رمسيس عوض
يكشف الكتاب الذي بين ايدينا حقيقة المحرقة التى تسميها إسرائيل بالهولوكست فبعد هزيمة هتلر اخذت الصهيونية العالمية ان ستة ملايين يهودي قتلوا أو ما توا حرقا او خنقا بالغاز.

ومنذ ذلك الوقت واسرائيل...إقرأ المزيد »

سعيد النورسي رجل القدر في حياة أمة
لـ أورخان محمد علي
من هو هذا الرجل الذي تعلو هامته قمم الجبال؟ كيف واجه السيف برقبته فلم يمسسها بسوء؟ هل عاش دون حياة ودفن بغير قبر؟ هل خرج من رحم بركان ثائر؟ أم هكذا هو دأب كل من ثاروا وعاشوا لقضية ووهبوا حياتهم لها؟.....إقرأ المزيد »
معجم البلدان - مع الفهارس
لـ ياقوت الحموي
معجم البلدان هو كتاب هام من كتب التراث، ويعد من المصادر الأساسية. والمعجم إلى هذا لا يعد معجماً جغرافياً فقط، وإنما هو أيضا كتاب تاريخ وأدب، ومرجع من أعظم المراجع التي يمكن الاعتماد عليها. إذ أن المؤل...إقرأ المزيد »
هل كان زرادشت نبياً
لـ ممدوح الزوبي
من رحم التساؤل تولد الحقيقة، والحقيقة هي هدف كل البشر. قال كونفوشيوس: بالتساؤل والتأمل نصل إلى الحقيقة المطلقة. وقال الإمام محمد بن إدريس الشافعي (رض): الشك من حسن الفطن.

كل ذلك يؤكد أن السعي ور...إقرأ المزيد »

إذا كان الخجل فى درجة من درجاته يعتبر مقبولا لأنه يمنع الشخص من التجاوزات ومعاملة الآخرين بأدب واحترام، إلا أنه إذا زاد عن الحد المعقول فإنه يؤدى إلى خسارة الشخص لأشياء كثيرة لأنه ينطوى على نفسه ويمتن...إقرأ المزيد »
الصراع مع الصليبيين - تأملات في السيرة النبوية
لـ محمد عبد القادر أبو فارس
إن الأحداث تؤكد أن أوربا الصليبية وسائر الدول الصليبية الأخرى وفى مقدمتها أمريكا ظلت تحمل الحقد الدفين فى القلوب حتى جاء العصر الحديث فحملت على بلاد المسلمين واحتلتها ودخل القائد البريطانى اللمبى القد...إقرأ المزيد »
أشهر الخونة والمفسدين في تاريخ الأمة
لـ علي أبو الخير
كلمة الخيانة التي يعنيها هذا الكتاب ليست مرادفة للتجسس... وليست قرينة لكلمة العمالة وإنما هي مزيج من الإفساد والجهل، وخليط من حكام ووزراء، ومفكرون وثائرون، حكام أذاقوا شعوبهم ويلات الذل والقهر، والتحا...إقرأ المزيد »