لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عصفور من الشرق
لـ توفيق الحكيم
"سمع الفتى ذات عصر صوت غنائها، ولعم أنها في حجرتها، فتجلد وذهب إلى بابها، وطرق طرقة خفيفة خجلة.. ففتحت.. وما إن رأته حتى عادت، فأغلقت في وجهه الباب في هدوء، بغير أن تلفظ كلمة!...

فرجع الفتى أدرا...إقرأ المزيد »

حماري قال لي
لـ توفيق الحكيم
فى حياة الأديب المسرحى توفيق الحكيم أربعة حمير قابلها على مدى سنين عمره وقد رافقه أولهم مراحل طفولته الأولى وق أثر فيه جدا هذا الحمار بصمته ومعاناته الشديدة التى يلقاها فى الريف والعمل الشاق الذى يقوم...إقرأ المزيد »
عودة الروح
لـ توفيق الحكيم
لم تكن أبدا مجرد رواية بها بعض الأحداث التى تدور في بيت ملئ بالشخصيات المنفردة في صفات كل منها ولم تكن قصة حب محوره تلك الجارة الشابة الرقيقة وما يدور حولها وفي فكلها من إشتياق ولوعة وغزل ومعاكسة، إنم...إقرأ المزيد »
هاري بوتر وحجرة الأسرار
لـ ج.ك. رولينج
هارى بوتر وحجرة الأسرار بعد أن انتهت السنة الدراسية الأولى فى مدرسة "هوجوورتس" لتعليم فنون السحر ، أضطر "هارى" إلى العودة إلى منزل خالته "بتونيا" وزوجها السيد "درسلي" وولدهما "ددلي" لم يكن هارى يح...إقرأ المزيد »
بيت القبطية
لـ أشرف العشماوي
تدورحول مُحقِّق قضائي يحاول تتبُّع جرائم جنائية في قريةٍ صغيرةٍ بشمال الصعيد، فيُفاجأ بما هو أخطر: حوادث قتلٍ بغير باعثٍ منطقي، وحالات انتحار مُريبة، واحتراق زراعات وبيوت بدون سببٍ واضح، لتكبُر حالة ا...إقرأ المزيد »
ضد الانتخابات " دفاعا عن الديمقراطية "
لـ ديفيد فان ريبروك
إذا كانت الإنتخابات هي الإجابة , فمن المنطقي أن يتساءل أحدهم : ما السؤال إذا ؟
هذا هو ما يتناوله الكاتب البلجيكي ديفيد فان ريبروك في كتابه هذا المثير والمتأمل , للوهلة الأولى قد يبدو العنوان مت...إقرأ المزيد »
الفلسفة " أنواعها ومشكلاتها "
لـ هنتر ميد
الكتاب الذي نقدمه هاهنا فيه دراسة للمشكلات الرئيسية للفلسفة من خلال ما أعتقد أن أهم المدارس والحركات الفلسفية الموجودة في أيامنا هذه. وهو يبدأ بمقدمة موجزة تحاول التعريف بالفلسفة، وتبين كيف أن الطلاب ...إقرأ المزيد »
هيبتا
لـ محمد صادق
تأخذنا رواية "هيبتا" إلى ذلك العالم الذي أهلكه الجميع بحثاً.. ذلك العالم الذي، رغم تكرار قصصه ورواياته، إلا أن الجميع فيه يقع في نفس الأخطاء، ويعيد نفس الأحداث، ويتألم نفس الألم.. خلال محاضرة مدتها ست...إقرأ المزيد »
ديوان محمد عبد الوهاب 1 - 2
لـ محمد عاطف خياطة
قاع المدينة
لـ يوسف إدريس
وصدق ظن شعبان فالخناقة فعلا كانت مع امرأته, وكانت واقفة لاحول لها ولا قوة كما توقع وامرأة إبراهيم قد وقفت فى بلكونتهم وصوتها يجيب التائهين. والناس تتفرج بكل قحة, وهى لا تترك شاردة ولا واردة إلا قالتها...إقرأ المزيد »