لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حكايات من ألمانيا خبرات وتجارب
لـ معاوية مكى خليل
يقوم صورة عن ألمانيا دولة العلماء والمخترعين.. من خلال آلاف المخترعات التى نراها حولنا ولا نكاد نعرف كيف بدأت ولا من كان له الفضل وراءها ونستمتع به ونحن نتعرف على ثمار هذه العقول التى كرست حياتها للإخ...إقرأ المزيد »
أحداث ومحطات هامة في تاريخ ألمانيا
لـ معاوية مكى خليل
قام المؤلف فى هذا الكتاب بجمع العديد من الأحداث التاريخية الهامة فى تاريخ ألمانيا والعالم أجمع.. مقدماً ثروة معلوماتية قيمة. بدءاً من "الرايخ الألمانى الأول" والحكم المطلق وعصر الإنقسام الدينى حتى الو...إقرأ المزيد »
ألمانيا
لـ رونالد فلاميني
الزهور ونباتات الزينة
لـ محمود حمدي سيف النصر
يتناول هذا الكتاب كيفية تجميل وتزين المنازل والمؤسسات والمنشأت السياحسة والترفيهية لانها تضيف للمكان رونقا جذابا وتربح العين ، وتبعث البهجة والسرور فى النفس والروح .

وقد قام المؤلف بإعداد هذا ال...إقرأ المزيد »

تاريخ "دولة أباطرة المغول الإسلامية في الهند"
لـ جمال الدين الشيال
إرتبط لفظ ( المغول) في التاريخ الإسلامي بتلك الحملات التى أتت على الأخضر واليابس التى شنها المغول على الدولة والخلافة العباسية وهدمهم بغداد وغيرها من العواصم الإسلامية.. ذلك المد الذي لم يتوقف إلى عند...إقرأ المزيد »
تاريخ المانيا
لـ محمد كمال الدسوقى
أوروبا في مطلع العصور الحديثة
لـ عبد العزيز محمد الشناوى
يتناول هذا الكتاب- في جزءيه الأول والثاني- تاريخ أوروبا منذ عصر النهضة حتى إبرام معاهدة وستفاليا سنة 1648. وقد حفلت هذه الفترة بأحداث جسام بدأت بصور شتى وضيئة من إشراقات النهضة التي أطلت على معظم دول ...إقرأ المزيد »
لا يمكن لأحد أن ينكر أن الأمة الإيرانية أمة عريقة ذات حضارة قديمة أسهمت في تقدم العالم، وشاركت في بناء صرح الحضارة الإنسانية، مع غيرها من الحضارات الأخرى التي وجدت على ظهر البشيطة لتشكل في النهاية هذا...إقرأ المزيد »