لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عمارة يعقوبيان
لـ علاء الأسواني
"المسافة بين ممر بهلر حيث يسكن زكي بك الدسوقي ومكتبه في عمارة يعقوبيان لا تتعدى مائة متر لكنه يقطعها كل صباح في ساعة، إذ يكون عليه أن يحيي أصدقاءه في الشارع: أصحاب محلات الملابس والأحذية والعاملين فيه...إقرأ المزيد »
برهان العسل
لـ سلوى النعيمي
"هناك من يستحضر الأرواح، وأنا استحضر الأجساد، لا أعرف روحي ولا أرواح الآخرين، أعرف جسدي وجسدهم هذا يكفيني، استحضرهم وأعود إلى حكاياتي معهم عابرين في جسد عابر، لم يكونوا لي أكثر من ذلك، الأمور محددة ال...إقرأ المزيد »
عزازيل
لـ يوسف زيدان
يضم هذا الكتاب الذي أوصيت بعد وفاتي ترجمة أمينة قدر المستطاع لمجموعة اللفائف التي إكتشفت قبل عشر سنوات بالخرائب الأثرية الواقعة الى جهة الشمال الغربي من مدينة حلب السورية.. وقد وصلتنا بما عليها من كت...إقرأ المزيد »
أبو شلاخ البرمائي
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
هو هكذا دائماً وأبداً، القصيبي، مسافر زاده الخيال، وقدرةٌ حوارية ينطلق من خلالها إلى أرجاء وتخوم وأزمنة لا تعرف حدوداً، والمرشد في رحلاته فكرٌ وعى التاريخ والجغرافية والاجتماعات والدبلوماسيات والقهريا...إقرأ المزيد »
أولاد حارتنا
لـ نجيب محفوظ
تعتبر هذه الرواية من أشهر روايات نجيب محفوظ وأكثرها إشكالية إذ يعالج المؤلف من خلال السيرورة الروائية والشخصيات مشاكل الإنسان الباحث عن مكان وهدف له في المجتمع والحياة. ويسجل محفوظ مع هذه الرواية نهاي...إقرأ المزيد »
المصحصحاتي
لـ ايمان بكري
المصحصحاتي: عامية عربية تأتيك طوعا من الحقول الخضراء والبيوت النائمة على طول البلاد وعرضها.. من النيل الساري في العروق أو الشمس حين تمد يدها بالسلام .. من كل صوب وحدب .. تأتيك على هذه الصفحات توقظك بك...إقرأ المزيد »
الأوغاد يضحكون
لـ عبده خال
"الشوارع مملوءة بالناس، والكل معلق بصره في السماء، والدهشة تتنزه على الوجوه بطلاقة... كان حدثاً مثيراً لا يمكن تصديقه، ولولا حدوثه أمام أعيننا لظننا أنه إحدى التعليقات الإعلانية التي ابتلينا بها مؤخرا...إقرأ المزيد »