لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
"السلام المحاصر بين حقائق اللحظة وحقائق التاريخ" كتاب يضم قراءة مميزة لاتفاق "غزة-أريحا" للكاتب والصحافي الكبير محمد حسنين هيكل. والنص هو في الأصل، محاضرة ألقاها هيكل في الجامعة الأميركية بالقاهرة في ...إقرأ المزيد »
ما بعد الشيوعية الدين والثروة والقومية في زمن التحولات
لـ عاطف معتمد عبد الحميد
عاش العالم فى حلم يأخذه إلى الجنة الموعودة مع الشيوعية التى بشر بها ماركس وأقامها لينين وأنركها العالم الرأسمالى، واستيقظ بعدها بفترة من الزمن إن طالت فهى قصيرة فى أعمار الشعوب على إنهيار معقل الشيوعي...إقرأ المزيد »
إن العلاقة بين النقد الأدبي وعلوم اللغة قديمة قدم النقد نفسه، وقد شهدت هذه العلاقة نقلة نوعية متميزة في الآونة الأخيرة حيث بات الاتكاء على المناهج والمصطلحات اللسانية سمة مميزة لمجمل الاتجاهات النقدية...إقرأ المزيد »
إن عمل الكرباسي في الدراسة التي يقدمها على صفحات هذا الكتاب، يقوم على كشف جوهري للعلاقة بين التوراة والإمبريالية. وهو لذلك يتجاوز مرحلة مكيافيللي بألوف السنين ليرجع إلى كتبة التوراة حيث يقف المرء على ...إقرأ المزيد »
هيكل المملكة والظل
لـ كمال محمد على
من اليهودية إلى الصهيونية
لـ أسعد السحمراني
يفضح عقائد يهود، ويكشف زيف ادعاءاتهم التاريخية، وأساليبهم الشيطانية في توظيف الدين في خدمة مشاريعهم السياسية، ولو أدى ذلك إلى تحريف الدين، وتزييف العقيدة. وتزوير التاريخ. وهو يعطي فكرة واضحة عن: اصطلا...إقرأ المزيد »
فضائح الشيوعية: إمبراطورية الشر التى هوت
لـ أيمن أبو الروس
من العهود السوداء القاتمة في حياتنا ذلك العهد الذي حكمت فيه بعض الشعوب بما سمى "النظام الشيوعي" ذلك النظام الذي ابتدعه فئة من المنحلين ذوي العقول السوداء والنفوس المريضة، استغلوا فترة حالكة في حياة شع...إقرأ المزيد »
مريم المجدلية - هل هى الكأس المقدسة ؟ وهل كانت زوجة للمسيح
لـ عبد المسيح بسيط أبو الخير
أو كما تساءلت جريدة الدستور: هل تزوج المسيح بمريم المجدلية؟ وهل أنجب منها أولادا ؟ وهل تعيش ذريته حتى هذا اليوم؟ هذه الأكاذيب والضلالات جاءت في عدة كتب نشرت ابتداء من سنة 1983م نشرها كتاب الوثنية وا...إقرأ المزيد »
يلخص الكتاب حياة نجيب محفوظ التى قال عنها : " في هذه اللحظة من العمر أرى انني أقمت حياتى في الدنيا على أساس الحب : حب العمل.. حب الحياة .. وأخيرا حب الموت!! يثرد الكتاب التحقيقات الجنائية في إغتيا...إقرأ المزيد »
هيكل خلف قضبان السلطة
لـ ممدوح لطفي