لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حكايات من التاريخ
لـ علي الطنطاوي
إن من أهم ما تهدف إليه "كتب الأطفال" بصورة عامة. تجيب القراءة للأطفال. وتنمية حب الاطلاع لديهم، واستثارة مواهبهم الكامنة. ويستعين العاملون في مجال "كتب الأطفال" عادة على تحقيق هذه الأهداف، بتقديم المع...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب يمثل إحياءا لتراثنا العربي ودرره في محاولة للإستفادة منها للباحثين والدارسين وإضافتها للمكتبة العربية.. ففيه قام الدكتور(عادل خلف) بتحقيق مصادر السيوطي في الأشباه والنظائر النحوية ، ( السيو...إقرأ المزيد »
مشكلات اللغة العربية
لـ محمود تيمور
فقه اللغات السامية
لـ كارل بروكلمان
تاريخ اللغات السامية
لـ أ. ولفنسون
إن لمعرفة لغات وتاريخ الأمم السامية القديمة أهمية كبيرة إذ إنها تساعد في الكشف على ما تركت هذه الأمم من عجائب الآثار وما كان لها من فضل في تكوين حضارة العام القديمة التي لا تزال تؤثر بتقاليدها وروحها ...إقرأ المزيد »
معارك العقاد الأدبية
لـ عامر العقاد
مدخل إلى نحو اللغات السامية المقارن
لـ مجموعة مؤلفين
تعتمد طبيعة هذا الكتاب والمبادئ التي استضيء بها في تأليفه، في المقام الأول، على السلسلة التي ينتمي إليها. فهو، لهذا السبب، مدخل (أولي) لنحو اللغات السامية المقارن، قصد به، بادئ ذي بدء، أن يكون كتاباً ...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب محاولة لتقديم الأسس العامة للبحث التاريخي والمقارن في اللغة العربية. ويقوم هذا الكتاب على النظرية العامة لعلم اللغة الحديث من جانب، وعلى الاهتمام بالتراث اللغوي العربي من الجانب الآخر، فإذا...إقرأ المزيد »
أيام العمر"رسائل خاصة بين طه حسين وتوفيق الحكيم"
لـ إبراهيم بن عبد العزيز
بسبب أهل الكهف، تعارف طه حسين وتوفيق الحكيم حتى صارا صديقين يتبادلان الرسائل الخاصة فى الداخل والخارج باللغة العربية وباللغة الأجنبية بل ويستشيران بعضهما فيما ينشراه، فقد جمعتهما أجمل أيام العمر كما ج...إقرأ المزيد »