لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عودة الروح
لـ توفيق الحكيم
لم تكن أبدا مجرد رواية بها بعض الأحداث التى تدور في بيت ملئ بالشخصيات المنفردة في صفات كل منها ولم تكن قصة حب محوره تلك الجارة الشابة الرقيقة وما يدور حولها وفي فكلها من إشتياق ولوعة وغزل ومعاكسة، إنم...إقرأ المزيد »
الأيدي الناعمة
لـ توفيق الحكيم
كنا نتحدث عن وضع المسارح في مصر حين قال لي الأستاذ توفيق الحكيم إنه يتصور أن يخصص المسرح القومي بتقديم تراث المسرح المصري على مدار العام حتى يظل هذا التراث حياً وحاضراً، فكما تحافظ المتاحف على الآثار ...إقرأ المزيد »
كوكب الجرذان
لـ غسان شبارو
لعل خير مدخل يمكن الولوج منه إلى قراءة "كوكب الجرذان" للكاتب والروائي اللبناني "غسان شبارو" هو القول المنسوب إلى ابن عربي، الذي يشكل لنا فاتحة الكلام، وهو: "إذا كان مطلوبك في المرآة أن ترى فيها وجهك، ...إقرأ المزيد »
فيرتيجو
لـ أحمد مراد
منذ سقط الحارس الأول ضغط بأعصابه على زر التصوير ولم يرفعه مسجلاً لآخر لقطة فى حياة هشام فتحى حتى مرت الرصاصة بجانبه فأصابت أذنيه بأزيز أعقبه صمم موقت فأفاق من تركيزه فى منظار الكاميرا وتملكه الرعب من ...إقرأ المزيد »
بلغة تجمع بين العذوبة والدفء والعمق والثراء يكتب علاء خالد روايته الأولى. عائلة سكندرية يؤسسها الجد الكبير إبراهيم العائد من شرود طويل في الصحراء وتمتد إلى الكاتب نفسه في جيلها الخامس. هنا تتجاور الحك...إقرأ المزيد »
الفضيلة
لـ برناردين دي سان بيار
هذه رواية خالدة من روائع الأدب العالمي, عند صدور هذه الرواية في فرنسا في القرن الثامن عشر لم يبقى إنسان في فرنسا قرئها ولم يتأثر بها وكاد أن يصبح كل مولود شاب يسمى بول وكل مولود فتاة تسمى فرجيني. وهذه...إقرأ المزيد »
هاري بوتر وجماعة العنقاء
لـ ج.ك.رولينج
أنزل "دمبلدور" يديه ونظر إلى "هاري" من فوق نظارته...قال : "أخيرا حان الوقت لقول ما كان يجب أن أخبرك به منذ خمسة أعوام يا "هاري" . اجلس من فضلك. سأخبرك بكل شيء" . ترى ما الأسرار المخبأة عن "هاري" منذ...إقرأ المزيد »
هاري بوتر وكأس النار
لـ ج. ك. رولينج
أنتهت أمتحانات الصف الثالث فى مدرسة هوجوورتس لتعليم السحر، وعاد هاري إلى بيت خالته بتونيا، وكعادته أخذ هارى يعد الأيام انتظاراً لبدء العام الدراسي الجديد لأنه سيكون طالبا فى الصف الرابع، وأخذ يفكر فى ...إقرأ المزيد »
هاري بوتر وحجرة الأسرار
لـ ج.ك. رولينج
هارى بوتر وحجرة الأسرار بعد أن انتهت السنة الدراسية الأولى فى مدرسة "هوجوورتس" لتعليم فنون السحر ، أضطر "هارى" إلى العودة إلى منزل خالته "بتونيا" وزوجها السيد "درسلي" وولدهما "ددلي" لم يكن هارى يح...إقرأ المزيد »