لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نباتات الزينة المنزلية وتنسيق الزهور
لـ سماء زكي المحاسني
"النبتة كائن حي يستطيع العيش على مواد غير عضوية، وليس له قوة التحرك لا يمتلك أعضاء خاصة بالحس والهضم، وهو عضو في مملكة النباتات الخضراء" هذا تعريف لكلمة النبات كما ورد في معجم اوكسفورد المختصر.

...إقرأ المزيد »

النباتات المنزلية (القسم الثاني)
لـ عماد درويش
هذه الموسوعة: دليل موسع ومبسط للأعمال والحرف المتعلقة بالبناء والعمارة والإنشاء وأشغال الأثاث الخشبي والمعدني والديكورات المنزلية وتنظيم الحدائق وقد تمت ترجمة هذه الموسوعة, وأعدت مرفقة بالصور التوضيحي...إقرأ المزيد »
النباتات المنزلية (القسم الأول)
لـ عماد درويش
هذه الموسوعة دليل موسع ومبسط للأعمال والحرف المتعلقة بالبناء والعمارة والإنشاء وأشغال الأثاث الخشبي والمعدني والديكورات المنزلية وتنظيم الحدائق وقد تمت ترجمة هذه الموسوعة, وأعدت مرفقة بالصور التوضيحية...إقرأ المزيد »
فن تنسيق الزهور
لـ طارق مراد
تنسيق الزهور فن يستطيع أي إنسان أن يجيده. وربما تبدين اهتماما بتنسيق الزهور في أول الأمر وأنت طفلة، حين تستخدمين آنية من المطبخ مثل برطمان المربى الفارغ، ليضم باقة من الزهور البرية، على أن تكون هذه ال...إقرأ المزيد »
أحداث ومحطات هامة في تاريخ ألمانيا
لـ معاوية مكى خليل
قام المؤلف فى هذا الكتاب بجمع العديد من الأحداث التاريخية الهامة فى تاريخ ألمانيا والعالم أجمع.. مقدماً ثروة معلوماتية قيمة. بدءاً من "الرايخ الألمانى الأول" والحكم المطلق وعصر الإنقسام الدينى حتى الو...إقرأ المزيد »
نباتات وأزهار منزلية
لـ وضاح راشد كركي
يزدان الوشاح الأخضر الذي يغطي سطح الكرة الأرضية بفوائد شتى على الصعيدين الجسدي والنفسي. إذ تمدنا النباتات بالغذاء وذلك لاحتوائها على عناصر غذائية غنية ومتنوعة، كالعناصر البروتينية الموجودة بنسب عالية ...إقرأ المزيد »
بشرة صحية بطرق طبيعية
لـ داليا سنتينا
إن للطبيعة سحراً يكمن دائماً وراء سرّ الجمال هذا وإن صلب موضوع هذا الكتاب هو البحث عن العلاجات الطبيعية والصحية والمستحضرات والأساليب الوقائية التي يمكن للإنسان استخدامها واتباعها وتطبيقها موضوعياً به...إقرأ المزيد »
رجوع الشيخ إلى صباه
لـ أحمد بن سليمان
عمد المؤلف في هذا الكتاب إلى جمع ما ألف في الباه، حيث ضمها في هذا الكتاب وذلك بغاية إعانة من قصرت شهوته على بلوغ الأماني في الحلال، الذي هو سبب لعمارة الدنيا بكثرة النسل. وقد جعله قسمين؛ كل قسم ثلاثين...إقرأ المزيد »
قاموس الغذاء والتداوي بالنبات
لـ أحمد قدامة
أول قاموس بالعربية يخصص للحديث عن الغذاء بإحاطة وشمول ويسر، يجمع خلاصة ما كتب قديماً وحديثاً عن أية مادة غذائية، وفوائدها واستعمالهاتها، والأمراض التي تفيد في معالجتها، وغير ذلك من الطب العشبي. وقد وض...إقرأ المزيد »
ألمانيا
لـ رونالد فلاميني