لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
استراتيجية التدريب الرياضى في السباحة (ج1)
لـ محمد على القط
عزيزى المدرب ... عزيزى السباح ... مرة أخرى نلتقى مع هذا الكتاب - الجزء الأول - الذى يتناول أشكال التدريب الرياضى الحديثة فى مجال السباحة فى محاولة جادة منى خلال العامين الماضيين أن أضع بين أيديكم ما...إقرأ المزيد »
النظام الغذائي لبناء عضلات البطن (Six - Pack)
لـ ريهان جالالى
تعتبر عضلات البطن SIX-Pack خير دليل على اللياقة البدنية المثالية. وعلى الرغم من أن الكثيرين يبذلون مجهوداً كبيراً للوصول إلى هذا المستوى من اللياقة، فإنهم يفشلون في الحفاظ عليه. يسهل على لاعبي كمال ال...إقرأ المزيد »
رياضة الطيران الشراعي
لـ محمد حسام إحسان الشالاتي
منذ اللحظة التي لامست فيها قدماه الأرض بعد أن حقق حلمه بالطيران، أخذ "محمد حسام الشالاتي على عاتقه تحقيق حلم آخر أكثر صعوبة، وهو نشر رياضة الطيران وثقافتها في بلده.

وهذا الكتاب الذي يضعه بين أيد...إقرأ المزيد »

إن الثورة المعرفية التي نشهدها مع نهاية هذا القرن وبداية القرن الواحد والعشرين في كافة الجوانب العلمية والتي منها العلوم الرياضية قد أدى إلى تنامي هذه العلوم الأمر الذي دفع بالكثير من المؤسسات الرياضي...إقرأ المزيد »
اليوغا تمارين بسيطة
لـ رومند بل
في الهند، حيث نشأ اليوغا قبل نحو 2000 سنة، لا تزال القواعد التقليدية صامدة إلى جانب الطرق الغربية أو الأكثر عصرية، وعلى مر العصور، ومع انتشار تأثير اليوغا باتت تعتبر أكثر فأكثر بمثابة انضباط يسهم في ص...إقرأ المزيد »
التربية البدنية - مناهجها وطرق تدريسها
لـ بدور المطوع
يدرس هذا الكتاب موضوع مناهج وطرق تدريس التربية ويشرح الكتاب مفهوم التربية البدنية وأهميتها وأهداف تدريس التربية البدنية وأوجه التعليم فى منهج التربية البدنية وترجمة اهداف تدريس التربية على التعليم ويت...إقرأ المزيد »