لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لو كنت أيوب
لـ أنيس منصور
كل عصر من العصور له "أيوب" الذي يصبر على البلاء ولا يقول : آه ويرى ان الصبر هو الوسيلة الوحيدة لتطهير النفس والسيطرة على الشيطان والطريقة الوحيدة إلى رضاء الله. وكل إنسان يتصور أنه هو نفسه "أيوب" لأن...إقرأ المزيد »
القوى الخفية
لـ أنيس منصور
إن العلماء اليوم يؤكدون لنا أن النباتات أيضاً تشعر بالحيوانات... وأن الأجهزة الالكترونية قد سجلت لغة للنباتات تعلن عن قدوم العصافير أو الفراشات، كما تؤكد هذه الأجهزة بأن النباتات إذا قطفنا منها زهرة أ...إقرأ المزيد »
الرغبة والخوف - 415
"عبير" روايات، كأنها العبير، تعيد للرومانسية أعيادها، فتغدو قصصها حلماً تتوارد صوره، مع إيقاع كل عنوان من عناوينها، لتتحدث كلها عن العاطفة التي يُضحي من أجلها شباب كانت لهم تلك الحكايات....إقرأ المزيد »
الأختيار الصعب - 497
"تيد" شاب في الثانية والثلاثين من عمره، مهذب بطبيعته، مع والده وزوجته وابنتها "جودي"، عندما أنهى دراسته الجامعية أراد أن يطور المؤسسة التي كان يملكها والده إلا أن طلبه قوبل بالرفض من جانب الأب، فاضطر ...إقرأ المزيد »
البلهاء الذكية - 451
"عبير" روايات، كأنها العبير، تعيد للرومانسية أعيادها، فتغدو قصصها حلماً تتوارد صوره، مع إيقاع كل عنوان من عناوينها، لتتحدث كلها عن العاطفة التي يُضحي من أجلها شباب كانت لهم تلك الحكايات....إقرأ المزيد »
القبلة - 460
رأينا كيف أن "جون" و"كريستينا". تقابلا في نفس البقعة من الأرض وعلى نفس الصعيد: صعيد الضيق النفسي فتقاربت نفساهما وتآلفتا.. ولم يكن دور صديقة "كريستينا" أقل أهمية في القصة بل كان لـ"لي" الفضل الأول في ...إقرأ المزيد »
موسم الهجرة إلى الشمال
لـ الطيب صالح
"أي شيء جذب آن همند إليّ ؟" لقيتها وهي دون العشرين، تدرس اللغات الشرقية في اكسفورد، كانت حية، وجهها ذكي مرح وعيناها تبرقان بحب الاستطلاع رأتني فرأت شغفاً داكناً كفجر كاذب، كانت عكسي تحن إلى مناخات است...إقرأ المزيد »
والشعوب أيضاً تضحك
لـ سمير سرحان
مرت شعوب العالم بمواقف مريرة، وأزمات عتيدة، ولا زالت المشكلات تتفاقم والمعضلات تعاظم، ولكن هذه الشعوب دائماً أبداً تحاول أن تخرج نفسها من محبس الهموم، وتحرر ذاتها من أغلال القلاقل والمنغصات، فتعمد إلى...إقرأ المزيد »
غريب في بلاد غريبة
لـ أنيس منصور
إن أجمل وأصدق وصف قاله الأب الفيلسوف "تايلاري شاردان" في احد كتبه الذي شجل به رحلاته إلى بلاد الصين هو : "أننى أولد في هذه الرحلات .. إننى أنظر في جشع وشراسة.. هذا هو طعامي.. ثم إنني شربت وارتويت وسكر...إقرأ المزيد »