لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مريم الحكايا
لـ علوية صبح
"من الذي كتب ذلك، هي أم زهير، لم يكن الخط الذي تقرأه في صفحات الرواية أمامها واضحاً... صارت تقرأ الحكاية من أولها إلى آخرها. كانت الحكايات تتداخل، وأسماء ابتسام ومريم وياسمين وزهير و"أبو طلال"، وكريم ...إقرأ المزيد »
رشق السكين " كتاب قصصي "
لـ محمد المخزنجي
"عندما يطبق حزن أيامنا هذه على عنقى بيديه السوداوين، أنفلت منه وأفر إلى فرحى الأخير: بنتى. أحملها بين ذراعى، وأقذفها عاليا فى الهواء تزقزق، زقزقة العصافير، وألقفها تهدل فى حضنى، هديل الحمام. وأضمها في...إقرأ المزيد »
جنون رسمي
لـ سعد السلاموني
تلك أنا..وهذا شيء يقلقني
لـ سمر الأشقر
"تخنقني المسافة إن باعدت بيننا وإن التقيتك تخنقني الحواجز، لا مسافة تقصيني عنك، ثمة ليل، أتسلل منه إليك، تاركة مدينتي، تحترق، بأسوارها وأسرارها و...كل الحرائق أنا"....إقرأ المزيد »
قسمة الغرماء
لـ يوسف القعيد
يضطر عبود جرجس إلى الهجرة من مصر مخلفاً وراءه زوجته مرام وابنه الوحيد ماجد. يرسل لهما عبود ما لا يكفيهما من الأموال عبر صديقته القديمة الفنانة مهرة عبد الجليل التي انفصلت عن زوجها مصطفى نور الدين، ضاب...إقرأ المزيد »
يحدث في مصر الآن
لـ يوسف القعيد
"يحدث فى مصر الآن" عمل روائى فى المحل الأول، تسجل له بساطته الشديدة فى الفضح واللذع والتندر، ويحمل فى أرجائه أنفاساً من فن جوجول فى "المفتش العام"، وشيئاً من كابوس كافكا فى "المحكمة"، وشبهاً قريباً من...إقرأ المزيد »
عشق الكلمة
لـ يحيى حقى
اللغة وسيكولوجية الخطاب
لـ سمير شرف استيتية
يجمع موضوع هذا الكتاب أربعة مجالات لم يكن اجتماعها من قبل مألوفاً، وهي: علم النفس، ولغة الخطاب، والبلاغة، والرسم الساخر "الكاريكاتور".

وقد التأمت مادة الكتاب في ستة فصول، فكان الأوّل منها مخصصاً...إقرأ المزيد »