لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أصبحت ثقافة "المضاربة" هى الثقافة السائدة فى عالم البورصة وهى طوق النجاة للعديد من المتداولين بعد أن حققت لكبار المضاربين و "حيتان" البورصة الملايين بل والمليارات، فجرى العديد من صغار المتداولين وراء ...إقرأ المزيد »
كيف ربحت 2 مليون دولار في سوق الأسهم
لـ نيكولاس دارفاس
هذا الكتاب يحمل في طياته مذكرات : نيكولاس دارفاس ورحلته في سوق الأسهم خلال خمسينيات القرن الماضي.
هو كتاب عملي يسرد قصة حقيقية يمكننا منها أن نتعلم أهم الأدوات التي يجب أن نتسلح بها لو أردنا ا...إقرأ المزيد »
المستثمر الناجح
لـ وليام ج.أونيل
بعد هبوط الأسواق حين خسر 80 مليون أمريكي ما بين 50-80% من ثرواتهم، يصعب أحياناً تحديد أي نصيحة يمكنك الوثوق بها. ومع ذلك، وبشكل يومي، فقد اختار المستثمرون الأذكياء حول العالم الوثوق بويليام ج. أونيل، ...إقرأ المزيد »
الاستثمار في الأسهم على طريقة وورن بفت
لـ روبيرت ج. هاغستروم
اكتسح كتاب الاستثمار في الأسهم على طريقة وورن بفت، الأمصار كالإعصار حين نشره روبيرت هاغستروم أول مرة عام 1994، وتم حتى تاريخه بيع مليون ومائتا ألف نسخة منه، وشاع بين الناس شاهداً على دقة التحاليل وقيم...إقرأ المزيد »
إن أهم وأخطر ثلاثة أسئلة يمكن أن يطرحها أي شخص يتعامل - أو يتهيأ للتعامل - مع البورصة على نفسه، ولا يجد مفرًا من إلتماس الإجابة عنها بكل الطرق والوسائل، هي: ما الإستراتيجيات المثلى التي تحقق النجاح في...إقرأ المزيد »
عالم البورصة " رؤية تحليلية تعليمية بسيطة "
لـ جيهان جمال
كتابي هذا.. ليس عملاً أكاديمياً عن البورصة بما فيها من دراسات ونظريات في التحليل المالي والتحليل الفني فحسب.. وليس عملاً أدبياً عن عالم البورصة وما يدور فيه وما له وما عليه فحسب.. بل هو رؤية تحليلية ت...إقرأ المزيد »
دليلك العملى للتحليل الفنى للأسواق المالية
لـ شريف حسن على
هناك حكمة صينية مشهورة تقول علمنى الصيد ولا تعطينى سمكة والمعنى لكى تستمر فى هذة الحياة فعليك أن تتعلم الشيىء وكذلك الحال فى مجال البورصة فيجب عليك أن تتعلم قواعدها قبل الدخول فيها وأن تعرف كيفية الإس...إقرأ المزيد »
التعاملات التجارية -التحليل الفني- المراهنة على الفروق المالية يقدم الكتاب دورة تعليمية مكثفة في مجال المضاربة في البورصة، وذلك للأشخاص المبتدئين والمحترفين في هذا المجال. كما يعد دليلاً شاملاً يلقي...إقرأ المزيد »