لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المجتمع المدني مدخل معاصر
لـ صطفى عبد العالي سالم العبيدي
أمثال الشرق والغرب
لـ يوسف البستاني
شخصيات حية من الأغاني
لـ محمد المنسي قنديل
يقدم لنا محمد المنسي قنديل في هذا الكتاب المُمتع شخصيات مختارة من موسوعة أبي فرج الأصفهاني الشهيرة "الأغاني". في هذه الصفحات يتراجع رجال السُّلطة قليلًا ليتقدم الشعراء... يخفض الفرسان سيوفهم حتى يعلو ...إقرأ المزيد »
في قلبي أنثى عبرية
لـ خولة حمدي
"في قلبي أنثى عبرية" للدكتورة خولة حمدي...رواية تبعثرك وتلملمك وتطيح بك عقلا ويكاد يقفز من أثرها قلبك فتتلعثم دقاته لا تعرف أين كانت وإلى أين اتجهت!
تجاوزت حدود الرواية بواقعية أحداثها التي فاق...إقرأ المزيد »
لقد حاولت في هذا المؤلف تأمل حالة المجتع المدني في عالمنا العربي من جوانبه وزواياه المختلفة في محاولة لتطوير وتنظيم المظاهر الإيجابية فى مجتمعنا المدني، والسعي للبحث عن آليات تقليص المظاهر السلبية في ...إقرأ المزيد »
بعد خراب البصرة
لـ عبد الستار ناصر
بالنسبة لي، ليس هذا هو المهم، ذلك أن عقلي قد يفارقني في أية لحظة قد يفارقني في أية لحظة، كيف أرسم على سطح الماء شوارع تحترق وعمارات تجلس القرمضاء، جسدي مشلول وأصابعي لا تتحرك، شلال من النيازك وأمواج م...إقرأ المزيد »
اعترافات هنرى ميللر في الثمانين
لـ كرستيان دي بارتيا
هذا الكتاب يفتح الباب لمناقشة ودراسة أعمال الكاتب والروائي الأمريكي هنرى ميللر الذي شغل العالم بفكره الجرئ والمثير، حيث عمد إلى تحطيم طوطم الجنس وفرد له صفحات مثيرة مستفزة وتار الجدل حول الإباحية والر...إقرأ المزيد »
الروح والجسد
لـ مصطفى محمود
الروح والجسد.. طرفان نقيضان يتصارعان وبينهما يعيش الإنسان في كبد تحلق به الروح في علياء المعاني السامية ويقيده الجسد الفاني باغلال محكمة من شهوات ورغبات.. هذا الصراع الذي تكلم فيه رجال الدين والفلاسفة...إقرأ المزيد »
على خط النار
لـ مصطفى محمود
سواح فى دنيا الله
لـ مصطفى محمود