لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اكتشف شخصيتك وشخصيات الآخرين
لـ كيرو لويس
كيف يكون المرء معلومات عن نفسه؟ الوسيلة المباشرة أكثر من غيرها هي التجربة. فأفعالنا تزودنا على الدوام بالكثير من المعلومات عن أنفسنا عندما نحللها. لكننا لا نعرف أنفسنا حق المعرفة إلا عبر التجارب العشو...إقرأ المزيد »
نحو بيت اقتصادي مسلم
لـ أشرف محمد دوابه
يحث الإسلام - من خلال بناء البيت المسلم - على تقاسم أعباء الحياة والمشاركة في تكاليفها، فالنساء شقائق الرجال، والرجل سند للمرأة، والمرأة سكن للزوج، وفي ظل ما تعانيه العديد من الأسر المسلمة من ضيق في ا...إقرأ المزيد »
ادارة الوقت للمبتدئين
لـ جيفري ماير
دليل الأسرة الطبي المصور
لـ هاني عرموش
إنّ تفهم الإنسان مرضه وأسباب إصابته وطريقة علاجه هي من أهم الركائز التي يرتكز عليها الشفاء، هذا بالإضافة إلى أن حسن تقدير المريض لحالته، هو خير دواء وأنجع علاج. يمكن للقارئ أن يصل إلى هذه الأمور من خل...إقرأ المزيد »
يبين أن مفهوم استشارات الأداء من أكثر المفاهيم التي ركزت عليها أنظار المنشآت الحديثة مع بداية القرن الحادي و العشرين و الانطلاق وسط تحديات الألفية الثالثة التي تتطلب تغييرات جذرياً في الدور الذي يلعبه...إقرأ المزيد »
عبقري بالمصادفة
لـ مارك ليفي
تمتع بلحظة العبقرية... نعم، ما من أحد يمكن وصفه على الدوام بأنه متقد الذكاء، ولكننا جميعًا قادرون في وقت من الأوقات على الخروج بأفكار تدهش الآخرين، وهذا ما يمكن أن نطلق عليه "لحظات العبقرية"، تأتي لحظ...إقرأ المزيد »
الايجاز في مبادىء الاقتصاد الاسلامي
لـ عبد اللطيف العبد اللطيف
إن العلم بوسائل استخدام الإنسان لما استخلف فيه، لسد حاجات الفرد والمجتمع الدينية والدنيوية طبقاً لمنهج شرعي محدد، هذا هو الاقتصاد الإسلامي، وهو موضوع هذا الكتاب بشكل موجز، ليبيّن للطبقة المتعلمة، المب...إقرأ المزيد »
كيف تحلل شخصيتك
لـ أيهم جابر
في خضم بحثنا عن أنفسنا في هذه الحياة، نقف حائرين بين الشغف في التعرف على ذواتنا، وبين الكيفية التي تمكننا من ذلك، وهذا ما يجعل الكثيرين يعزفون عن المضي قدماً في إكتشاف شخصياتهم؛ ويكتفون في تحليلات سطح...إقرأ المزيد »
يمنح كتاب "عدة المدير الجديد" المديرين الحديثي الخبرة كل ما يحتاجونه لإتقان المجالات الرئيسية في إدارة الأفراد، ولتنمية أدائهم الشخصي، وللحصول على الرضا الوظيفي، وذلك من طريق القواعد والأدوات التي يشم...إقرأ المزيد »