لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
السيطرة على الإعلام
لـ ناعوم تشومسكى
الإعلام .. تلك الآلة السحرية التى يمكنها توجيه الرأى العام الشئ وإبعاده عن آخر، وتحويلة إلى النقيض وتعبئته وتوصير ماليس له وجود على أنه واقع ليس منه مفر. عن سيطرة الإعلام على الجماهير وعن السيطرة على ...إقرأ المزيد »
دليل الرجل السياسي
لـ جول مازارين
يتمثل غرث مازارين الفكري والسياسي في المراسلات الغزيرة التي تناولها مع مساعديه، وكبار رجالات عصره، والملاحظات العديدة التي دوّنها في دفاتره عن مختلف القضايا والأمور، وأيضاً "الدليل" الذي نقلب صفحاته، ...إقرأ المزيد »
الأساطير المؤسسة للسياسة الإسرائيلية
لـ روجيه غارودي
إن آخرين قبل روجيه غارودي، حاولوا أن يقتربوا من موضوع الأساطير المؤسسة للسياسة الإسرائيلية، لكن جارودي تجاوز من سبقوه بالإحاطة الشاملة بكل الأساطير الإسرائيلية. وعرض لمجموعة أساطير صهيونية عرضها جارود...إقرأ المزيد »
فلسطين... الأرض المباركة، ساحة الصراع الدائم بين الحق والباطل، منذ أن رفع إبراهيم عليه السلام راية الحق
والتوحيد فيها وأجيال الأنبياء والصالحين والشهداء تتوارثها وتتداولها، تحافظ على هويتها وأص...إقرأ المزيد »
حقيقة البابية والبهائية
لـ محسن عبد الحميد
الأسس الفلسفية للعلمانية
لـ عادل ضاهر
يعالج هذا الكتاب مسألة على درجة عالية في الأهمية في العالم العربي ألا وهي مسألة العلمانية، وغرضه الأساسي هنا هو أن يبين وعن طريق اللجوء إلى اعتبارات فلسفية (استمولوجية ومنطقية أو مفهومية). إن الموقف ا...إقرأ المزيد »
الحرب الثورية الشيوعية
لـ صلاح نصر
أدى التطور الكبير في وسائل الإتصال الحديثة، ونموَ الوعي السياسي بين شعوب العالم، إلى تيسر الوصول إلى عقول الناس، بصورة أكثر شمولاً، وبطريقة أسرع مما كانت عليه في القرون السابقة، كما أدى هذا بدوره، إلى...إقرأ المزيد »
يقول المفكر الدكتور حسن حنفي بأن التراث والتجديد يمثلان عملية حضارية هي اكتشاف التاريخ، وهي حاجة ملحة ومطلب ثوري في وجداننا المعاصر كما يكشفان عن قضية البحث عن الهوية، عن طريق الغوص في الحاضر إجابة عل...إقرأ المزيد »
يضيف الدكتور حمد العيسى بجهده الدؤوب في الترجمة معرفة حقيقية جادة لملايين القُرّاء العرب. لا يترجم الدكتور حمد العيسى بشكل عشوائي ولا على سبيل الهواية، فهو بالإضافة إلى بكالوريوس الهندسة المدنية قد حص...إقرأ المزيد »