لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
موجز تاريخ المسيحية
لـ ديو سقورس
هذا الكتاب هو من تأليف استاذنا الراحل الحبر الجليل الأنباء ديوسقورس (أسقف المنوفية). وهو خلاصة تدريس مادة " تاريخ الكنيسة" بالكلية الإكليريكية، لمدة 40 سنة متواصلة.

وقد اعتمد نيافته على المصادر...إقرأ المزيد »

تاريخ الكنيسة
لـ يوسابيوس القيصرى
من امس ما يحتاجه قراء اللغة العربية في الناحية التاريخية هو تاريخ عام للكنيسة في عصروها الأولى ولعلهم يجدون- لسد هذا الفراغ- هذا الكتاب الذي وضعه مؤرخ عاش في تكل العصور الولى ( 264- 340م)، وهو يوسابيو...إقرأ المزيد »
موسوعة تاريخ الصهيونية
لـ عبد الوهاب المسيري
يرى الصهاينة والمعادون لليهود أن الحركة الصهيونية بدأت مع التاريخ اليهودي ذاته وأنها لازمت اليهود عبر تاريخهم بعد تحطيم الهيكل، وذلك لسببين: واحد سلبي والآخر إيجابي، أما السلبي فهو تعرض له اليهود في ك...إقرأ المزيد »
الحوار المسيحي - الإسلامى "رؤية جديدة"
لـ هاني لبيب
لا شك ان الحوار المسيحي- الاسلامي قد أصبح من اكثر الإشكاليات الخلافية جدلا. ويعود ذلك لعدة أسباب، على هذا النحو نؤكد أن الإطار الخاص لهذه الإشكالية هو الإطار المصري العربي( المسيحي - الاسلامي في مصر)،...إقرأ المزيد »
اليهود وأكاذيبهم
لـ مارتن لوثر
مارتن لوثر (1483- 1546م)، وهو لاهوتي، وراهب ألماني، أثرت تعاليمة تأثيراً كبيراً في نشوء الحركة البروتستانتية. حيث دعا الكنيسة إلى العودة إلى تعاليم الكتاب المقدس، مما أدى إلى نشوء توجه جديد في المسيح...إقرأ المزيد »
فكرة المسيح المخلص في اليهودية هى فكرة غيبية مؤادها ظهور ملك من نسل داوود يجمع شتات اليهود ويشيد الهيكل ويعيد العبادة القربانية إلى سابق عهدها. وأما فكرة المسيح المخلص في المسيحية ففيها العجب العجاب...إقرأ المزيد »
سقوط الأمبراطورية الإسرائيلية
لـ جورجي كنعان
بعد أن تمكن اليهود في أرض فلسطين صار للصهيونية العالمية أهداف ومخططات وذلك بالمزيد من الهجرة، والمزيد من التوسع، واحتلال الأرض، لينمو الكيان المصطنع ويكبر، ويصير إمبراطورية.

في هذا الكتاب يعرض ج...إقرأ المزيد »